Remove & Add Watermark

Remove & Add Watermark APK v2.2 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.14/5 (7 تصويت)
التاريخ24.05.2019
الاسمRemove & Add Watermark
أحدث إصدارv2.2
النوعMedia & Video
المطورArsal Nazir
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.2+
اسم الحزمةcom.bongasoft.addremovewatermark
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة - مع هذا التطبيق لأجهزة أندرويد، يمكنك إزالة العلامة المائية عن طريق تحديد مساحتها (باستخدام أداة اللasso أو المستطيل) ويمكن للتطبيق إزالتها من خلال استنباط بكسلات المحيطة. تعمل هذه الطريقة تقريبًا بشكل مثالي على العلامات المائية المختلطة ألفا، أو يمكنك قص المنطقة خارج منطقة العلامة المائية، وهذه الطريقة تعمل بشكل رائع على ملفات الوسائط التي تحتوي على شعارات على الحواف.

كيفية الاستخدام:

  • بمجرد تشغيل التطبيق، ستتاح لك خيار تحديد صورة أو فيديو.
  • بعد التحديد، ستظهر لك خيارات لإزالة أو إضافة علامة مائية.
  • إذا اخترت خيار "إزالة الشعار"، ستنتقل إلى شاشة المعاينة وستظهر لك مستطيل مخصص مع إجراءات (تحديد أكثر من منطقة واحدة) لتحديد منطقة الشعار. على هذه الشاشة، يمكنك أيضًا النقر على زر المدة المخصصة لتحديد المدة التي ترغب في تطبيق الفلتر خلاله. يمكنك أيضًا اختيار خيار التكبير أو الضغط بإصبعك لتحديد منطقة العلامة المائية الصغيرة بشكل أفضل.
  • إذا اخترت خيار "إضافة شعار"، ستنتقل إلى الشاشة مع خيارات إضافة نصوص أو صور، يمكنك هنا أيضًا ضبط خيارات مثل تغيير الخط، النص، اللون، الحجم أو الدوران.
  • يمكنك أيضًا استخدام الصور النهائية كعلامات مائية أو يمكنك حفظ إعداداتك المحددة كقالب، يمكن تطبيق هذه القوالب على صورة أو فيديو آخر لاحقًا باستخدام خيار "القالب المحفوظ".
  • انقر على زر "حفظ" وانتظر حتى تكتمل العملية لمشاهدة أو مشاركة النتائج.
تنزيل Remove & Add Watermark APK