Snaptube VIP

Snaptube VIP APK v7.21.0.72150210 - تحميل مجاني للأندرويد

4.33/5 (18 تصويت)
محدثةJune 19, 2024
الاسمSnaptube VIP
أحدث إصدارv7.21.0.72150210
النوعMedia & Video
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.0+

Snaptube VIP - بديل عالي الجودة ومريح لمشاهدة الفيديوهات الموجودة على مواقع الفيديو الشهيرة. يحصل المستخدمون على واجهة أكثر راحة، سواء من حيث الوظائف أو الإدارة. يمكنك تنزيل الملفات المفضلة لديك، واختيار مقطع صوتي فقط من فيديوهات الموسيقى، إنشاء قوائم تشغيل خاصة بك، تحديد الإعدادات، وتشغيل أزرار التحكم بشكل بديهي في أي حالة. تجعل هذه العوامل وغيرها من العوامل المشروع فرصة ممتازة لتغيير الطريقة المعتادة للأمور وفي نفس الوقت عدم الخسارة في أي جوانب تؤثر على الإنتاجية.

إنه تطبيق مفيد لتحميل الفيديوهات والصوت من مصادر شهيرة. كل مستخدم Android يمكنه الآن مشاهدة الفيديوهات في أي وقت يناسبه، حتى بدون الوصول إلى الإنترنت. يمكن أيضًا لـ Snaptube استخراج ملفات mp3، وهو أمر مهم بشكل خاص إذا كنت ترغب في حفظ فيديو كليب أو فيديو موسيقي أو حفلة كاملة.

حتى وقت قريب، كان يبدو من المستحيل تقريبًا حفظ أي فيديو من YouTube، وحتى أكثر من ذلك من شبكات التواصل الاجتماعي، التي تمنع بعناية توزيع ملفاتها. ومع ذلك، تمكن مطورو البرامج الجوالة من إعطاء المستخدم فرصة تجاوز جميع العوائق والقيود التي تقف في طريقه. الآن، لتحميل الفيديوهات من مصادر تقريبًا أي، يكفي تحميل SnapTube والقيام ببضع نقرات فقط. يعني ذلك، أولاً، يمكنك العثور على الفيديو المفضل لديك، عن طريق الطريق، يمكنك القيام بذلك مباشرة في التطبيق. يقدم نظام بحث مصمم بشكل جيد وملائم. وثم فقط حمل الفيديو المطلوب إلى جهازك، ولا تنسى اختيار جودة الصورة المطلوبة قبل ذلك - كلاً من الاقتصادي وHD متاحان. وبالتالي، يمكنك أن ترى بنفسك أن استخدام التطبيق لن يكون صعبًا حتى للطفل. لمزيد من الراحة، يحتفظ البرنامج بتصنيف خا

تنزيل Snaptube VIP APK