YouTube Kids

YouTube Kids APK v6.14.5 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.29/5 (7 تصويت)
محدثةMay 13, 2021
الاسمYouTube Kids
أحدث إصدارv6.14.5
النوعMedia & Video
إصدار نظام التشغيلAndroid
اسم الحزمةcom.google.android.apps.youtube.kids
متوفر فيGoogle Play

يوتيوب كيدز هو تطبيق مجاني تم إنشاؤه خصيصًا للمشاهدين الصغار وآبائهم. في هذا التطبيق، ستجد العديد من الفيديوهات الترفيهية والمفيدة لجميع أفراد الأسرة.

نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان تضمين محتوى مناسب للمشاهدة الأسرية فقط في يوتيوب كيدز، لكن لا توجد أنظمة مثالية. إذا بدا لك أي فيديو غير مقبول، يرجى الضغط على زر "الإبلاغ". سنقوم بالتحقق من هذا الفيديو وإزالته إذا لم يكن موجهًا للأطفال بالفعل. وفيما يلي بعض ملاحظات الأمان الهامة الأخرى في التطبيق.

  • واجهة بسيطة. التنقل في التطبيق سهل جدًا. جميع الفيديوهات مقسمة إلى أربع فئات: "عرض"، "موسيقى"، "تعليم" و"كاليودوسكوب". خصصنا حجم الأزرار ليتناسب مع الصغار، وأنشأنا تمريراً مريحًا وجعلنا إمكانية الانتقال إلى وضع ملء الشاشة بلمسة واحدة. هناك أيضًا ميزات للمشاهدة العائلية: إذا كان لديك تلفاز ذكي أو تلفاز مزود بخاصية كروم كاست أو جهاز ألعاب، يمكن مشاهدة أي فيديو من التطبيق على الشاشة الكبيرة.
  • المحتوى المفضل. تتضمن المجموعة فيديوهات ترفيهية وتعليمية حول مواضيع متنوعة، بالإضافة إلى قنوات أطفال شهيرة. من بينها "ماشاأل دب"، "لنتيك"، "جاكسون"، "فيكسيس"، و"سويوزمولتفيلم"، ولعبة "بيبا بيج".
  • إعدادات الوالدين. كل عائلة وأطفال تختلف عن الآخر، لذا أضفنا إعدادات خاصة للبالغين حتى تتمكن من التحكم فيما سيكون متاحًا لطفلك. إذا قمت بإيقاف وظيفة البحث، سيتمكن فقط من مشاهدة الفيديوهات على الشاشة الرئيسية. وباستخدام المؤقت، يمكنك تحديد وقت استخدام التطبيق.
تنزيل YouTube Kids APK