YouTube Vanced

YouTube Vanced APK v17.49.34 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.39/5 (31 تصويت)
محدثةDecember 12, 2022
الاسمYouTube Vanced
أحدث إصدارv17.49.34
النوعMedia & Video
المطورTeam Vanced
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.vanced.android.youtube
متوفر فيGoogle Play

يوتيوب فانسد هو تطبيق يوتيوب خالص لنظام الأندرويد، ولكن بدون إعلانات ومع تشغيل خلفية! استخدم مدير فانسد لتثبيت يوتيوب فانسد بضغطات قليلة.

الميزات:
- واجهات مظلمة وسوداء لتقليل إجهاد العين والبطارية.
- يحظر جميع الإعلانات ويسمح لك بتشغيل الفيديوهات في الخلفية أو في وضع الصورة في الصورة (فقط في نظام الأندرويد 8.0 وأعلى).
- ميزة التكرار التلقائي الجديدة التي تتيح لك الاستمتاع بمقاطع فيديو مثل تيك توك / فينز، أو مجرد استمرار تشغيل الأغنية بشكل متكرر.
- لا تحب قسم التعليقات الجديد أو مشغل الفيديو الصغير؟ يمكنك أيضًا التبديل إلى الإصدارات اللوحية، التي تشبه إلى حد كبير الإصدار القديم (على الرغم من أنها قد تكون غير مستقرة قليلا).
- يسمح لك بتجاوز إعدادات الترميز، مثل إجبار H264 للأجهزة القديمة أو VP9، وإجبار تشغيل HDR أو تعطيل 60 إطار في الثانية. (يمكن العثور على تكوينات الأجهزة المخصصة لهذه الميزات على ديسكورد الخاص بنا أو XDA)
- القدرة على تعيين أقصى أو أدنى دقة فيديو افتراضية وحتى تجاوز دقة الشاشة لتشغيل الـ 4K على أي جهاز، كما يسمح لك بتغيير سرعة التشغيل الافتراضية من 0.25x إلى 2x (بشرط أن يكون جهازك قوي بما فيه الكفاية).
- يتيح لك إيقاف الإعلانات المنزلية، ومعظم الإعلانات في واجهة المستخدم، وإعلانات المنتجات، والمشاركات المجتمعية، ومبيعات الأفلام الإضافية، ومعلومات شريط البانر المدمج (مثل معلومات كوفيد)، وحتى إزالة تعليقات تمامًا، والمزيد!
- القدرة على تخطي القطاعات الإعلانية المزعجة (عندما يعلن المدون عن خدمة أو منتج في منتصف الفيديو).
- تدعم الميزة أيضًا تخطي فئات أخرى مثل التمهيديات والنهايات وتذكيرات الاشتراك.
- التحكم الكامل في ما إذا كان يتم تخطي

تنزيل YouTube Vanced APK