Microsoft Kaizala

Microsoft Kaizala APK v1.0.9625.1733 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.00/5 (1 تصويت)
التاريخ8.08.2018
الاسمMicrosoft Kaizala
أحدث إصدارv1.0.9625.1733
النوعالتطبيقات
المطورMicrosoft Corporation
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.microsoft.mobile.polymer
متوفر فيGoogle Play

أصدرت شركة Microsoft تطبيق Kaizala على نظام الأندرويد ، والذي يبدو ويعمل تقريبًا مثل تطبيق المراسلة الشركية ومنظم المهام Slack.

تم تطوير هذا التطبيق بواسطة المختبر التابع لـ Garage, وهو جزء من Microsoft ويعمل على مشاريع تجريبية مختلفة. من حسب الوصف في Google Play ، يسمح هذا التطبيق للموظفين بالتواصل مع بعضهم البعض وتتبع تقدم المهام المختلفة التي يتم تنفيذها ، وكل ذلك في وضع دردشة بسيط. بمعنى آخر ، يمكن للمستخدمين مجرد التواصل مع بعضهم البعض ، وتعتمد كل تفاعلهم العملي على هذا التبادل والوثائق أو المعلومات التي يتبادلونها.

بالمثل ، يعمل خدمة Slack ، التي كانت Microsoft تعتزم شراءها في نهاية العام الماضي. كانت أصحاب Slack قد اقتربوا تقريبًا من إتمام صفقة بقيمة ثمانية مليارات دولار ، ولكن المؤسس المشارك وأكبر مساهم في Microsoft أصر على أن الشركة لا تحتاج إلى إنفاق كل هذا المال ، وأنه يستحق التجربة في إنشاء خدمة تنافسية تعتمد على Skype وتطبيقات أخرى. من المحتمل أن Kaizala هو تطبيق تجريبي ، واعتمادًا على نجاحه ، ستقرر Microsoft ما إذا كانت تحتاج إلى مثل هذه الخدمة أم أن هذا المجال محتل بالفعل بواسطة Slack والدردشات الأخرى للعمل. إذا سارت الأمور بشكل جيد ، فمن الممكن أن يتم تضمين Kaizala في مجموعة من تطبيقات الأعمال Office 365 وستكون ما لم يصبح Skype for Business (وقبله - Lync).

تنزيل Microsoft Kaizala APK