Modified Mi Home by Vevs

Modified Mi Home by Vevs APK v8.5.701 - تحميل مجاني للأندرويد

3.53/5 (36 تصويت)
محدثةJuly 15, 2023
الاسمModified Mi Home by Vevs
أحدث إصدارv8.5.701
النوعالتطبيقات
المطورVevs
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+

Modified Mi Home by Vevs - هذا هو نفس التطبيق لمنزل شاومي الذكي ، فقط بترجمة أفضل وأكثر دقة للإجراءات والشروط والحالات.

الميزات:
- تمت إضافة ترجمة للإجراءات / الشروط ، وجزئيًا للحالات والبطاقات للعديد من الأجهزة (شكرًا جزيلاً لـ أليكس كفازيس على البيانات التي تم جمعها!). بعض التحريرات في الترجمة وتخطيط الواجهة.
- لتسهيل الترجمة اللاحقة ، يتم استعلام جميع البيانات من السحابة بتوجيه إنجليزي ؛ يتم إبلاغ البرامج المساعدة أيضًا بضرورة استخدام اللغة الإنجليزية (حيث يستخدم بعضها الصينية افتراضيًا في حالة عدم توفر الإعداد المطلوب). الاختلاف عن الإصدار من المنتدى هو أنني لا أستبدل بيانات التوجيه بالروسية (والتي ستعطي التأثير البصري المماثل لذلك أعلاه) ، حتى تبقى اللغتان متاحتين.
- تم إضافة القدرة على تجميع بيانات النصوص المختلفة (الحالات / الإجراءات / الإخطارات والرموز) في ملف على بطاقة الذاكرة للترجمة لاحقًا.
- تغيير موقع تخزين البرامج المساعدة للسماح بإعادة تعيينها دون الجذر اليدوي. الحل يختلف عن الذي يتم عرضه على المنتدى في استخدامه ليس الجذر للقرص الخارجي ، بل الحافظة القياسية للتطبيق على القرص الخارجي ، أي "/ sdcard / Android / data / com.xiaomi.smarthome / files". يتيح هذا الموقع حذف التطبيق عن طريق النظام ، وحذف حافظة البرامج المساعدة تلقائيًا.
- استعادة قدرة النصوص على تعطيل أنفسها. أعتقد أن الشركة المصنعة تعبت كثيرًا في التعامل مع منحنيات الشروط التي تُنفذ بشكل دائري ، وفقط قامت بإيقاف هذه الميزة (على الرغم من أن هذا سيكون بضرر بسيط على المرونة). استخدم بحكمة وبعناية.
- تم إزالة شرط غير مفيد لنا وشرط ازدحام الطقس في الصين.
- تم تعطيل معظم عناصر واجهة المستخدم الصينية

تنزيل Modified Mi Home by Vevs APK