Movies Anywhere (Android TV)

Movies Anywhere (Android TV) APK v1.5.0-tv - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
2.75/5 (4 تصويت)
التاريخ20.07.2018
الاسمMovies Anywhere (Android TV)
أحدث إصدارv1.5.0-tv
النوعالتطبيقات
المطورMovies Anywhere
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.moviesanywhere.goo
متوفر فيGoogle Play

أعادت شركة ديزني تشغيل خدمة Movies Anywhere، مما يوفر إمكانية الوصول السهل إلى جميع مجموعات الأفلام المنزلية من iTunes و Amazon و Google Play و Vudu. إذا كانت المكتبة تتضمن فقط محتوى من ديزني ومارفل ولوكاس فيلم وبيكسار في وقت سابق، الآن انضمت أربع استوديوهات أخرى كبيرة - 20th Century Fox و Universal و Warner Brothers و Sony Pictures - إلى هذه المنصة. بالتوازي، هناك مفاوضات مستمرة مع استوديوهات باراماونت بيكتشرز و ليونس جيت.

تعمل Movies Anywhere كمجمع محتوى. من خلال ربط حساباتهم بـ iTunes و Amazon Video و Google Play و Vudu، يمكن للمستخدمين مشاهدة جميع الأفلام التي تم شراؤها في تطبيق واحد (ولكن فقط من الاستوديوهات المذكورة سابقًا). لماذا هذا ضروري؟ أولاً، فإن النظام يزيل بعض قيود المنصة. وبالتالي، يمكن فتح الأفلام الضخمة من مجموعة iTunes في أي وقت على التابلت الذكي العامل بنظام الأندرويد أو تلفاز مع Chromecast. بالإضافة إلى ذلك، يتم تقليل احتمالية شراء نفس الفيلم في عدة خدمات.

في بداية Movies Anywhere، هناك حوالي 7300 فيلم متاح - أقل من مكتبة iTunes نفسها (أكثر من 85,000)، ولكن مع انضمام شركاء جدد، ستتوسع القائمة. يدعم التطبيق بث وتحميل المحتوى للعرض دون اتصال بالإنترنت. يمكنك أيضًا شراء الأفلام - يقوم المستخدم فقط باختيار الخدمة التي ستعالج الطلب (Google، Amazon، إلخ).

تنزيل Movies Anywhere (Android TV) APK