Amazing Slow Downer

Amazing Slow Downer APK v2.5.9 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.00/5 (3 تصويت)
محدثةMarch 7, 2020
الاسمAmazing Slow Downer
أحدث إصدارv2.5.9
النوعMusic & Audio
المطورRoni Music
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.0.3+
اسم الحزمةcom.ronimusic.asd
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة: AMAZING SLOW DOWNER - إذا كنت تحتاج إلى برنامج لتبطيء الموسيقى، ولا شيء أكثر من ذلك - إذن نظرة على Amazing Slow Downer. هذا البرنامج الصغير يسمح لك بتبطيء الأغنية، وفي نفس الوقت فإنه سهل الاستخدام للغاية.

مع البرنامج، ستكون قادرًا على تبطيء التركيبة الموسيقية لعدة مرات. سيؤدي ذلك إلى الحفاظ على نغمة الأغنية - بعد التغيير لن تسمع الأصوات الغليظة من الجحيم، التي توجد في التباطؤ العادي. ستتبطأ الأغنية فقط، ولكن بخلاف ذلك ستظل بنفس الصوت.

في Amazing Slow Downer، يمكنك أيضًا ليس فقط تبطيء الموسيقى، ولكن أيضًا تسريعها. وهذا لا يؤثر بأي شكل على الجوانب الأخرى لصوتها. مثالي إذا كنت بحاجة إلى ضبط مسار في فترة زمنية معينة، على سبيل المثال لإدراجه في فيديو. بعد التباطؤ، يمكن حفظ ملف الموسيقى في واحد من عدة صيغ شائعة: WAV، MP3، FLAC، إلخ.

تغيير النغمة
تم تخصيص إعداد منفصل لتغيير نغمة الموسيقى. يتيح لك تغيير النغمة جعله صوتًا أنثويًا ذكوريًا، والعكس صحيح. ستتغير الأغنية السلبية وفقًا لذلك.

إزالة الصوت من أغنية الكاريوكي
تتيح لك التطبيق تقليل حجم صوت المغني في الأغنية، دون إفساد جودة صوت التسجيل. يتيح لك ذلك إنشاء ملفات صوتية مناسبة للغناء في الكاريوكي فوق الموسيقى السلبية للأغنية. بالطبع، ليس البرنامج قادرًا على إزالة الصوت بالكامل، ولكنه يجعل صوته أكثر هدوءًا. يتوقف عن التميز عن خلفية الأجزاء الموسيقية.

تغيير مستوى الصوت، الفلتر الترددي وعدد من الوظائف الإضافية الأخرى
يحتوي البرنامج على فلتر ترددي بسيط، وإمكانية تغيير مستوى صوت الأغنية وبانوراما الستيريو الخاصة بها. يساعد هذا الأخير إذا كان مستوى صوت أحد القنوات (اليمنى أو اليسرى) أعلى من القناة المقابلة.

تنزيل Amazing Slow Downer APK