Dub Music Player

Dub Music Player APK v5.43 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
2.50/5 (2 تصويت)
محدثةMarch 24, 2022
الاسمDub Music Player
أحدث إصدارv5.43
النوعMusic & Audio
المطورDub Studio Productions
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.0.3+
اسم الحزمةhr.palamida
متوفر فيGoogle Play

Dub Music Player - مشغل صوتي متقدم مع معدل صوت عالي الجودة والعديد من الإعدادات. واجهة التطبيق مريحة تمامًا، على الرغم من أنها بصريًا قديمة قليلاً. يمكنك في الإعدادات تغيير السمة والخطوط، على الرغم من أن ذلك لن يغير الصورة العامة. يمكنك أيضًا هنا إزالة الإعلانات من خلال دعوة صديق أو من خلال إدخال رمز خاص تلقاه من مستخدم آخر.

الميزة الرئيسية لـ Dub Music Player هي إعدادات الصوت المتقدمة - معدل الصوت الذي يحتوي على 5 مستويات مع إعدادات مسبقة والقدرة على تغيير المعلمات يدويًا. يمكن للمستخدم إنشاء مستويات صوتية مخصصة خاصة به. كما تتوفر خاصية تعزيز الباس والتظاهر الصوتي، ويمكنك إضافة ويدجت معبأة لسطح المكتب.

باقي Dub Music Player لا يختلف كثيرًا عن باقي المشغلات. يختار المستخدم وضع التكرار - القائمة، 1 ملف أو بدون تكرار، يقوم بتنشيط المعدل الصوتي، يغير ترتيب الأغاني في قائمة التشغيل، وما إلى ذلك. يمكن للتطبيق مسح ذاكرة الجهاز للبحث عن الأغاني وتجميعها حسب الفنانين، الألبومات، الأنواع وغيرها من الميزات. من خلال الإعدادات يمكنك تعيين الإجراء عند إيقاف سماعة الرأس، اختيار الأغاني، وما إلى ذلك. بالإضافة إلى التشغيل في الخلفية، يمكن لهذا المشغل الصوتي العمل على الشاشة المقفلة.

تنزيل Dub Music Player APK