Music Player by Lark Player

Music Player by Lark Player APK v5.56.7 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.00/5 (1 تصويت)
محدثةJuly 3, 2023
الاسمMusic Player by Lark Player
أحدث إصدارv5.56.7
النوعMusic & Audio
المطورLark Player Studio
إصدار نظام التشغيلФтвкщшв 4,3+
اسم الحزمةcom.dywx.larkplayer
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة – أفضل مشغل للاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة مقاطع الفيديو على جهازك. سيوسع هذا التطبيق حدود إدراكك لأقصى حد ممكن، ويظهر لك أن إطلاق ملفات الموسيقى المعتاد يمكن أن يجلب المتعة الحقيقية من العملية. سيكون لديك الفرصة لإضافة الموسيقى من ذاكرة هاتفك أو جهازك اللوحي، أو بطاقة SD، وحتى مشاهدة مقاطع الفيديو من يوتيوب، المفضل لدى الجميع.

لقد وصلت تجربة الاستماع إلى المؤلفات الموسيقية الآن إلى مستوى جديد تمامًا، لأن الكثير من الناس ببSimplyly لا يكتفون بالنصف. يختار المستخدمون المتقدمون مشغلات تحتوي على إعدادات المتغيرات، ومعادل صوت، وميزة زيادة الباس. إذا كنت بحاجة إلى مشغل من هذا النوع، جرب تطبيق Lark Player.

يمتلك هذا التطبيق مجموعة من الإعدادات التي ستنال إعجاب حقًا النبلاء للفن الجيد. إنه يدعم جميع صيغ الموسيقى ومقاطع الفيديو الشائعة حاليًا، بحيث يمكنك الاستمتاع بمحتوى عالي الجودة فقط. يمكن للتطبيق حتى تشغيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك من يوتيوب. هذه الخدمة سهلة الاستخدام، وستعجب بالتأكيد كل من يرغب في الاستمتاع بصوت نقي وجيد على جهازه المحمول.

يحتوي المشغل على إمكانية فرز البيانات ترتيبًا أبجديًا، حسب الألبوم أو حسب الفنان. في الإعدادات، يمكنك ضبط تشغيل المعادل، بالإضافة إلى إضافة أو إزالة الباس. سيصبح هاتفك الذكي جهاز تحكم عن بعد حقيقي DJ، مما سيمكنك من تشغيل الموسيقى بأفضل جودة. عند مشاهدة مقاطع الفيديو، يمكنك ضبط السطوع وحجم الشاشة، وكذلك قفل العرض حتى لا تقوم بإيقاف الفيديو عن طريق الخطأ في منتصف التشغيل.

تنزيل Music Player by Lark Player APK