Pandora Music Premium

Pandora Music Premium APK v2105.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.80/5 (5 تصويت)
التاريخ15.06.2021
الاسمPandora Music Premium
أحدث إصدارv2105.1
النوعMusic & Audio
المطورPandora
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.pandora.android
متوفر فيGoogle Play

Pandora Music Premium - خدمة موسيقية شهيرة لنظام أندرويد. في الواقع، إنها تطبيق متعدد المنصات. يمكنك بسهولة العثور على إصدارات من بوابة باندورا على منصات أخرى، مثل iOS أو جهاز تلفاز للتلفاز الخاص بك. لقد وضعت بوابة الموسيقى نفسها كتطبيق رائع لأولئك الذين يحبون الاستماع إلى الموسيقى. الخدمة تحتوي على العديد من الأغاني وتدعم العديد من الميزات المتقدمة، مثل البحث السهل عن الأغاني أو الفنانين، بالإضافة إلى القدرة على التنزيل دون اتصال. ميزة الاقتراحات الذكية، استناداً إلى سلوك المستخدم، مرغوبة أيضًا من قبل المستخدمين وتثير حسد المنافسين.

من الناحية البصرية، يمكن للاعب الموسيقى المجاني من باندورا أن يدهش حتى أولئك الذين كانوا يستخدمون خدمات جوجل أو آبل لفترة طويلة. وليس الأمر حول "جمال" و "سهولة الاستخدام" فقط، بل في المقام الأول حول إمكانية تكوين كل بوصة من القائمة بالكامل. يمكنك تغيير ألوان السمة، نقل الأزرار الاختصار، فتح علامات تبويب إضافية، وحتى تصفية الموسيقى التي قمت بالفعل بالاستماع إليها أو الوصول إليها في ثوانٍ معدودة.

إيجاد مؤدين معاصرين عاليين الجودة هو مشكلة حقيقية. عشرات الأنواع المختلفة، آلاف الأغاني الجديدة تقريبًا كل أسبوع. هل تريد البقاء على اطلاع على كل الأخبار؟ استخدم نظام الاشتراكات الخاص! أولاً، ستبدأ النظام في عرض العناصر الجديدة في عالم الموسيقى - ستعزف أي أغنية جديدة ضربت أي مخططات في اللاعب في لحظة واحدة، ما عليك سوى أن تسأل! ثانيًا، كل أغنية تم تحديدها بـ "إعجاب" أو تقييم إيجابي سيسمح لك بالحصول على عشرات الاقتراحات في نفس النمط والنوع. وكلما زادت التقييمات التي تضعها، كلما أصبحت النصائح أكثر تفصيلًا ودقة، لا

تنزيل Pandora Music Premium APK