Radio Replaio

Radio Replaio APK v3.1.2 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةMarch 11, 2023
الاسمRadio Replaio
أحدث إصدارv3.1.2
النوعMusic & Audio
المطورReplaio Radio
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.hv.replaio
متوفر فيGoogle Play

برنامج Radio Replaio هو تطبيق Android يتيح لك الاستماع إلى بث مباشر عبر الإنترنت لعدد كبير من محطات الراديو. يوفر الوصول إلى فهرس يحتوي على أكثر من 50،000 محطة راديو، سواء روسية أو أجنبية. تدعم الأداة تقنية البلوتوث، وتتكامل مع Chromecast و Android Auto. تمت ترجمة واجهة التطبيق إلى عدة لغات، بما في ذلك اللغة الروسية. تدعم الوضع الفاتح والوضع الداكن، وكذلك التصميم بألوان مختلفة. لضمان عمل الأداة بشكل صحيح، يتطلب ذلك اتصالاً ثابتاً بالشبكة.
الاستماع والبحث
يمكن فرز محطات الراديو المعروضة في التطبيق حسب النوع: الأخبار، الموسيقى البوب، الروك، لحن السبعينيات، المسارات الإلكترونية وغيرها. يمكنك وضع علامة على المحطات المفضلة لديك بوضع نجمة بجانبها ووضعها في قسم المفضلات. يتوفر صفحة بحث تتيح لك العثور على المحطات الضرورية حسب الاسم أو النوع. تسمح لك علامة تبويب الاستماع بإيقاف المسارات مؤقتًا والعودة إليها مرة أخرى.
الميزات الإضافية
يوفر التطبيق عددًا من الخيارات الإضافية. تشمل هذه توقيت إيقاف تلقائي، ومعادل صوت مدمج، ومنبه بزيادة صوت ناعمة وتكرار. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين تكوين تلقي تذكيرات حول برامجهم المفضلة. تخزن الأداة قوائم المسارات المفضلة والمستمع إليها حديثًا. من الممكن تشغيل المحطة الأخيرة التي كانت في البث على نحو تلقائي.

تنزيل Radio Replaio APK