ViPER4Android

ViPER4Android APK v2.7.2.1 - تحميل مجاني للأندرويد

التاريخ27.11.2021
الاسمViPER4Android
أحدث إصدارv2.7.2.1
النوعMusic & Audio
المطورviper520
إصدار نظام التشغيل5.0+

تعتبر ViPER4Android تعديلًا خاصًا سيمنح هاتفك الذكي صوتًا جديدًا وعالي الجودة. ستتمكن من تغيير وتحسين إعدادات الصوت التي لا تتوفر لمعظم مستخدمي نظام التشغيل Android. تحتوي التطبيق على برنامج تشغيل صوتي مدمج وهو البرنامج الأفضل لتحسين أصوات الأجهزة الذكية.

في العالم الحديث، لم يعد من الغريب سماع الموسيقى على الهواتف لفترة طويلة. إنها جهاز مريح ومتعدد الوظائف يتيح لك الاستمتاع بأغانيك المفضلة في أي وقت ومكان. ولكن، عادة ما لا تهتم شركات تصنيع الأجهزة بتشغيل الصوت عالي الجودة. لمعالجة مشكلة الصوت السيئ، استخدم تطبيق ViPER4Android.

هذا البرنامج يتمتع بوظائف واسعة المدى ويسمح لك بتخصيص صوت الجهاز من داخل النظام. لتثبيت الخدمة، يجب عليك توفير صلاحيات الجذر. فقط ثم سيسمح Android بمثل هذه الإجراءات. بعد تنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك الذكي، يتعين عليك إعادة تشغيل الجهاز وبدء تخصيص الصوت.

واجهة البرنامج ليست معقدة جدًا. يكفي أن تفهم جميع الوظائف المتاحة وفي المستقبل، لن تسبب إعدادات الموسيقى صعوبات خاصة. يحتوي القائمة الرئيسية للتطبيق على 4 علامات رئيسية، يمكنك من خلالها تحديد نوع الاتصال بالهاتف. يمكن أن تكون هذه الأجهزة اللاسلكية أو مكبرات الصوت المختلفة عبر USB.

تختلف الخيارات الممكنة أيضًا اعتمادًا على نوع الجهاز المتصل. قبل بدء العمل، حدد نوعًا معينًا ومن ثم بدء تهيئة المسارات الصوتية. ستساعدك هذه الوظيفة في تحسين جودة تشغيل الموسيقى، وبإمكانك الاستمتاع بأغانيك المفضلة بأفضل جودة.

يتيح التطبيق إنشاء ملفات تعريف منفصلة لكل نوع اتصال على حدة و يمكنك حفظها للاستخدام المستقبلي. وبالتالي، عند تغيير السماعات

تنزيل ViPER4Android APK