myMail – Email

myMail – Email APK v7.9.0.25279. - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.00/5 (2 تصويت)
التاريخ7.10.2018
الاسمmyMail – Email
أحدث إصدارv7.9.0.25279.
النوعالتطبيقات
المطورMy.com B.V.
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.my.mail
متوفر فيGoogle Play

تطبيق myMail هو عميل بريد إلكتروني مجاني لـ Yandex و Gmail و Rambler و Mail.Ru و Hotmail و iCloud و Outlook.com و Yahoo وأي خدمات بريد إلكتروني أخرى تدعم IMAP أو POP3!

الآن يمكن للجميع الحصول على صندوق بريد مجاني. قم بتحميل التطبيق وأنشئ بريدًا إلكترونيًا قصيرًا وسهل التذكر. استخدم بريدك الجديد على نظامي Android و iOS!

قم بإرفاق الصور والمرفقات الأخرى برسالتك، واكتب، واقرأ، ورد، وأعد توجيه بريدك الإلكتروني بلمسة واحدة في واجهة مريحة وسريعة - مع myMail، يمكنك التحكم بالكامل في بريدك من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

بالإضافة إلى ذلك، myMail هو:

  • إشعارات فورية لأي صندوق بريد IMAP مع عوامل تصفية، وإعدادات، ووقت استلام، وخصوصية؛
  • واجهة سهلة الاستخدام مع صور رمزية للمستخدمين وأيقونات للخدمات الشائعة؛
  • بحث فوري عبر محتويات الصندوق بالكامل؛
  • وصول سهل إلى جهات الاتصال المحلية أو على الخوادم (Gmail و MSN و Hotmail و Outlook و Live) مع تلميحات أثناء إدخال الأحرف الأولى للاسم؛
  • عديد من الميزات الأخرى التي ستجعل التعامل مع الرسائل أسهل وتوفر الوقت!

من السهل إضافة وإعداد حساب: أدخل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور، وسيتولى التطبيق الباقي! من الممكن أيضًا ربط حسابات Lotus Notes و Microsoft Exchange إذا كانت بروتوكولات IMAP و SMTP مفعلة من قِبل المسؤولين.

يكتشف myMail تلقائيًا إعدادات IMAP و POP3 و SMTP. حاليًا، لا تتوفر إمكانية العمل مع صناديق البريد باستخدام بروتوكولات ActiveSync و EWS.

للسماح لحسابات Hotmail و Google و Outlook، يستخدم التطبيق تفويض Oauth، مما يجعل العمل مع الرسائل الإلكترونية آمنًا ومريحًا. بفضل OAuth، لا يتم طلب أو تخزين بيانات تفويض Gmail و Outlook و Hotmail في التطبيق، حيث يمنح المستخدم الإذن للدخول إلى بريده مباشرة على مواقع Google و Microsoft.

تنزيل myMail – Email APK