OpenKeychain: Easy PGP

OpenKeychain: Easy PGP APK v5.2-beta6 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.00/5 (2 تصويت)
التاريخ20.07.2018
الاسمOpenKeychain: Easy PGP
أحدث إصدارv5.2-beta6
النوعالتطبيقات
المطورOpenKeychain
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.0.3+
اسم الحزمةorg.sufficientlysecure.keychain
متوفر فيGoogle Play

يساعد OpenKeychain على التواصل بشكل أكثر خصوصية وأمانًا. يستخدم تشفيرًا حديثًا عالي الجودة. يمكن قراءة رسائلك فقط من قبل الأشخاص الذين ترسلها إليهم. يمكن للأشخاص الآخرين أيضًا إرسال رسائل لك، ويمكنك فقط قراءتها؛ حيث تكون هذه الرسائل موقعة رقميًا بحيث يكون المستلم متأكدًا من هوية المرسل. يستند OpenKeychain إلى معيار تشفير OpenPGP (PGP، GPG، أو GnuPG) موثق بشكل جيد يتوافق بين تنفيذاته على مختلف الأجهزة وأنظمة التشغيل.

تشفير حديث بناءً على المفاتيح الرقمية. يقوم OpenKeychain بتخزين وإدارة مفاتيحك، مرتبطًا المفاتيح بأشخاص في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. كما سيساعدك أيضًا على العثور على مفاتيح الأشخاص الآخرين على الإنترنت وتبادل المفاتيح عن طريق لمس الأجهزة فقط (رموز الاستجابة السريعة). ولكن الاستخدام الأكثر شيوعًا هو استخدام هذه المفاتيح لتشفير وفك تشفير الرسائل.

Open Source: تم تصميم OpenKeychain ليكون موثوقًا. هذا البرنامج مفتوح المصدر دون أي أسرار؛ يمكن للجميع أن يقوموا بالبحث واختبار كل جزء.

فحص أمني مستقل: أجرت شركة Cure53 فحصًا أمنيًا مكثفًا لـ OpenKeychain. ختم خبراء الأمن النتيجة النهائية "[...] ليس أحد من الأسئلة المحورية من دون خطورة حاسمة من حيث الآثار الأمنية. هذه نتيجة ملحوظة ومثيرة للإعجاب لتطبيق من هذه القوة و الأهمية."

الأذونات: نظرًا لأن OpenKeychain هو برنامج مجاني، يمكن لأي شخص التحقق من أن الأذونات حقيقية وأنها ضرورية فقط للميزات المدرجة.

تنزيل OpenKeychain: Easy PGP APK