Osmino Wi-Fi: free WiFi, WiFi passwords

Osmino Wi-Fi: free WiFi, WiFi passwords APK v6.09.08 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
التاريخ19.08.2018
الاسمOsmino Wi-Fi: free WiFi, WiFi passwords
أحدث إصدارv6.09.08
النوعالتطبيقات
المطورRIWW
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.osmino.wifil
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة - الوصول إلى الإنترنت السريع والمجاني أينما كنت. مدير Wi-Fi فريد من نوعه يتيح للمستخدمين الاتصال تلقائيًا بشبكة Wi-Fi مجانية ومشاركة البيانات حول شبكات Wi-Fi المفتوحة حول العالم وكلمات المرور لشبكات Wi-Fi المغلقة. هذا سيمكنك من الاستمتاع بالإنترنت السريع والمجاني أينما كنت.

يبدأ الوصول إلى شبكة Wi-Fi بزر واحد. لا حاجة لأي إعدادات أو شروط معقدة. والأهم من ذلك، يمكنك دائمًا الاطلاع على الخريطة الأقرب إليك المتاحة للاتصال بنقاط Wi-Fi. الاتصال بنقاط Wi-Fi تلقائي. لا حاجة للبحث عن إعدادات الشبكة والاتصالات - ستقوم البرنامج بذلك لك.

هل تتجه إلى مدينة غير مألوفة؟ في الخارج؟ لا ترغب في دفع تكاليف التجوال؟ في تطبيق Osmino Wi-Fi يمكنك رؤية مسبقًا موقع النقاط المتاحة للاتصال مجانًا، والاستمتاع بالإنترنت السريع والمجاني في مدينة غير مألوفة. إذا كنت ترغب في مشاركة كلمة مرور لنقطة الوصول اللاسلكية المعروفة، قم بتحديد خانة الاختيار المناسبة عند إدخال كلمة المرور. بعد ذلك، يمكن لأي مستخدم Osmino Wi-Fi في مدى هذه الشبكة اللاسلكية الاتصال تلقائيًا بها. بدوره، يمكنك دائمًا استخدام الوصول إلى نقاط الوصول الخاصة الأخرى، التي تمت مشاركة بياناتها من قبل أصحابها.

تنزيل Osmino Wi-Fi: free WiFi, WiFi passwords APK