APK Editor Pro

APK Editor Pro APK v4.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.89/5 (9 تصويت)
محدثةDecember 12, 2022
الاسمAPK Editor Pro
أحدث إصدارv4.1
النوعأخرى
المطورSteelWorks
إصدار نظام التشغيلAndroid
اسم الحزمةcom.gmail.heagoo.apkeditor.pro
متوفر فيGoogle Play

يسمح لك تطبيق APK Editor بعرض وتحرير محتوى ملفات متنوعة بتنسيق APK، الذي يستخدم بشكل رئيسي لتخزين البرامج على نظام الأندرويد. الإمتياز الرئيسي لهذه الحزمة البرمجية هو القدرة على العمل وتحرير ملفات النظام مباشرة من هاتفك الذكي.

المشروع هو أيضًا أداة قوية ومتعددة الوظائف يمكنك من خلالها تكسير ملفات الصيغة المذكورة أعلاه وتغيير هيكلها الداخلي، إذا كانت لديك المهارات اللازمة. من حيث قدرات التحرير، لا يزال التطبيق متأخرًا عن نظرائه للحواسيب الشخصية، وخاصة في مجال الوظائف الخاصة. ليس هناك شيء غير عادي في هذا الموقف، لأن إنشاء البرمجيات لنظام الأندرويد يتم بمشاركة الحواسيب الشخصية، ويُمكن لمحرر apk فقط تغيير الإعدادات بالفعل مكتوبًا، ولكن ليس تحرير المظهر و مجموعة متنوعة من الميزات.

لأغراض ما هذا المنتج الذي يعتبر الأفضل ملائم؟ في البداية، يمكن للمستخدمين تغيير الخيارات وإعدادات التوطين، تغيير ملفات فردية وهيكل البرنامج، فضلاً عن العمل على الدقة وتفاصيل أخرى. في بعض النقاط، سيكون بإمكان البرنامج إزالة الإعلانات التي لا تهمك أو تغيير الإعدادات التي تهمك. يجدر التنبيه من البداية أن النسخة الاحترافية على Google Play مدفوعة ولا يوجد فترة تجريبية. في الوقت الحالي، ستكلفك الشراء ما يقرب من خمسة دولارات.

يُعرَّف شكل البرنامج بشكل بسيط وسهل الفهم - على الشاشة الرئيسية ستتمكن من تحديد APK للتغيير، تغيير الخيارات أو قراءة التعليمات بشكل أكثر دقة. من بين الإعدادات التي يمكن تغييرها: النظام المظهري، درجة تجميع ملفات الأرشيف، خصائص البناء، ومعلمات أخرى. يمكننا التوقف عند التعليمات بالتفصيل الأكثر. تشمل الإعداد القياسي ثلاث أقسام:
- تشغيل APK من هاتفك الذكي في الو

تنزيل APK Editor Pro APK