Bypass any Samsung Google Account Lock

Bypass any Samsung Google Account Lock APK v1.0 - تحميل مجاني للأندرويد

4.60/5 (5 تصويت)
محدثةApril 11, 2021
الاسمBypass any Samsung Google Account Lock
أحدث إصدارv1.0
النوعأخرى
إصدار نظام التشغيلAndroid

تجاوز أي قفل لحساب جوجل على سامسونج - هو تطبيق يسمح للمستخدم بتجاوز ربط بياناته بحساب جوجل.

الهدف الرئيسي من التطبيق

يواجه معظم المستخدمين، الذين قاموا بشراء بعض من أحدث طرازات الهواتف الذكية من شركة سامسونج الشهيرة، واحدة من الخصائص غير السارة التي أراد المطورون تعزيز حماية هواتفهم من خلالها. تتمثل خصوصية هذه الخاصية في أنه إذا قام الشخص بإعادة ضبط الهاتف على إعدادات المصنع أو كان عليه إعادة وميض هاتفه، فإن أخبار غير سارة في انتظاره بعد تشغيل الهاتف، حيث يحتاج إلى إدخال بيانات حسابه من جوجل، التي كانت مرتبطة مسبقًا بهذا الجهاز، وإلا سيفقد ببساطة إمكانية الوصول إليه. وقد أكد العديد من المستخدمين أنهم يتذكرون بيانات حساباتهم بشكل جيد، لكن لسبب ما لم يتمكنوا من تسجيل الدخول إلى حساباتهم.

تم تصميم تطبيق تجاوز أي قفل لحساب جوجل على سامسونج خصيصًا لمنح المستخدمين القدرة على تجاوز القيود المذكورة أعلاه.

استخدام التطبيق

لكي تتمكن من "إحياء" هاتفك الذكي، ستحتاج إلى القيام ببعض الإجراءات. بداية، ستحتاج إلى جهاز مكتبي لديه إمكانية الوصول إلى الشبكة، ويجب أن يكون لديه واجهة USB وكابل USB. يجب نقل ملف APK إلى بطاقة ذاكرة، ويجب توصيل الهاتف بنقطة اتصال واي فاي لاسلكية. في نفس الوقت يجب توصيل الهاتف بالكمبيوتر عبر كابل USB.

يجب تشغيل ملف تجاوز أي قفل لحساب جوجل على الوسائط القابلة للتركيب، وبعد ذلك، يجب تثبيت مدير الملفات أو تطبيق إدارة الملفات. بعد أن يطلب هاتفك بيانات التسجيل، تحتاج إلى الانتقال إلى تطبيق تجاوز أي قفل لحساب جوجل والدخول إلى الإعدادات. في قائمة السياق التالية، يجب عليك اختيار "أرشيف وإعادة ضبط"، بعد هذا الأمر، سيقوم هاتفك بإجراء إعادة تشغيل وسيتم حذف الربط بشكل ناجح.

ميزات التطبيق

  • يتيح تجاوز نظام الأمان الخاص بجوجل؛
  • يتطلب البرنامج كابل USB وجهاز مكتبي يمكنه الاتصال بالإنترنت؛
  • إجراء إعادة الضبط نفسه ليس معقدًا ويتطلب وقتًا قصيرًا.
تنزيل Bypass any Samsung Google Account Lock APK