HappyMod

HappyMod APK v2.7.4 - تحميل مجاني للأندرويد

4.23/5 (150 تصويت)
محدثةJanuary 12, 2022
الاسمHappyMod
أحدث إصدارv2.7.4
النوعأخرى
إصدار نظام التشغيلAndroid

هابي مود هو تطبيق مثبت على هواتف الاندرويد، والذي يحتوي على مكتبة من أفضل وأكثر الألعاب المثيرة مع التعديلات. كل شيء مجمع في مكان واحد.

ميزات التطبيق

بعد تثبيت البرنامج، يجب عليك منحه جميع الأذونات المتعلقة بتثبيت الألعاب. بعد كل شيء، للقيام بذلك، ستضطر إلى تغيير نظام ملفات الهاتف. لذلك، لا مفر من هذه الأذونات. على طريق، ستضطر أيضًا إلى السماح بالتثبيت من مصادر غير معروفة على الهاتف.

تتضمن هذه المكتبة عددًا كبيرًا من الألعاب من مختلف الأنواع. وكلها معدلة. لتثبيت التعديل على الهاتف الذكي، كل ما عليك فعله هو النقر فوق الزر بالتسمية المناسبة. سيبدأ عملية التثبيت على الفور.

يأتي التطبيق مزوَدًا بمحرك بحث قوي. بعد كل شيء، يحتاج المستخدمون إلى العثور على ألعابهم المفضلة. كما يوجد عدد من الفلاتر لتسهيل عملية البحث وتخصيصه. من السهل جدًا العثور على المحتوى المناسب مع الفلاتر.

بالإضافة إلى ذلك، يُسمح للمستخدم بتحميل تعديلاتهم الخاصة على الخادم، مما يعزز المجموعة. يجدر بالذكر أن هذا النوع من السوق يعمل بشكل مستقر تمامًا. لا تُلاحظ أية توقفات حتى على الهواتف الضعيفة.

ميزات الواجهة

تم ترتيب جميع عناصر القائمة بحيث لا تواجه حتى المبتدئين مشاكل في التنقل. حتى إذا بدأ المستخدم البرنامج للمرة الأولى، سيتمكن من القيام بكل شيء على مستوى الحدس. هذا النهج مبرر. بعد كل شيء، تم دائمًا تقدير التطبيقات سهلة الاستخدام من قبل المستخدمين.

تم تصميم التصميم بألوان بيضاء وبرتقالية. يجدر بالذكر أن لون البرتقال لا يلفت الانتباه بشكل خاص. ولذلك، حتى إذا كنت تعمل مع التطبيق لفترة طويلة، لن تظهر أي مشاكل. ولكن ل

تنزيل HappyMod APK