OGYouTube

OGYouTube APK v4.2/12.43.52 - تحميل مجاني للأندرويد

3.80/5 (5 تصويت)
التاريخ20.05.2021
الاسمOGYouTube
أحدث إصدارv4.2/12.43.52
النوعأخرى
المطورOsamaGhareeb
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.0+

OGYouTube - العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد قاموا مرارًا بالتفكير في كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من خدمة استضافة الفيديو الخاصة بـ YouTube إلى هواتفهم. هذا ليس ممكنًا من خلال تطبيقات الهاتف العادية والموقع الإلكتروني، ولا يوجد رغبة في اللجوء إلى استخدام مختلف مصادر الإنترنت. بعد ذلك، يمكن للبرنامج من OsamaGhareeb، المعروف باسم OGYouTube، أن يأتي لمساعدتك. في هذا المقال، سنناقش بالتفصيل كيفية تنزيل OG YouTube على هاتفك الذكي، بالإضافة إلى ميزات وإمكانيات هذا البرنامج.

أطلاقات YouTube Music وYouTube Go الأخيرة سببت الكثير من الحماس على الويب. على الرغم من أن الأخير يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو، إلا أنه لا يسمح بتشغيلها في الخلفية، حيث سيتطلب ذلك الاشتراك في YouTube Red مقابل 10 دولار في الشهر. ومع ذلك، لا يزال هناك طريقة للحصول على كل هذه الميزات بدون دفع قرش واحد.

OGYouTube APK من المطور OsamaGhareeb هو برنامج مريح يمكن تنزيله بدون حق الجذر، كما أنه يوفر القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو وتشغيل الموسيقى في الخلفية. يبدو واجهته تمامًا مثل التطبيق الرسمي، لذلك لن تفوت أي من الميزات الحالية مثل دعم Chromecast. بدلاً من ذلك، ستضيف ميزتين رائعتين إلى تجربتك مع YouTube.

تنزيل OGYouTube APK