Peel Universal Smart TV Remote Control

Peel Universal Smart TV Remote Control APK v10.3.9.3 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.00/5 (2 تصويت)
التاريخ18.07.2018
الاسمPeel Universal Smart TV Remote Control
أحدث إصدارv10.3.9.3
النوعالتطبيقات
المطورPeel Technologies Inc.
إصدار نظام التشغيلAndroid 6.0+
اسم الحزمةtv.peel.app
متوفر فيGoogle Play

التحكم عن بسهولة في التلفاز وجهاز الاستقبال، ومشغل دي في دي، بلو راي، روكو، أبل تي في، نظام الصوت والأجهزة المنزلية مثل مكيفات الهواء والسخانات بواسطة البصري IR المدمج على هاتفك الذكي.

العثور على شيء جيد للمشاهدة
بيل يوصيك بعرض تلفزيوني ويقدم برنامج تلفزيوني استنادًا إلى تفضيلاتك والبرامج التي شاهدتها من قبل، ويمكن القيام بكل هذا بواجهة بسيطة ومريحة. والأهم من ذلك، كلما شاهدت معدات أكثر مع بيل، كلما أصبحت التوصيات أفضل.

سهولة الإعداد. سهولة الاستخدام
بيل بسيط للغاية. لا يهم أين تعيش، وماركة التلفزيون التي تستخدمها، ومن يقدم لك الخدمات - إنها تقريبًا مثل 1، 2، 3. قم بتأكيد موقعك من بين 110 دولة مختلفة، اختر مقدمي الخدمات التلفزيونية، ثم اربط جهاز التحكم عن بعد بيل مع جميع الإلكترونيات المنزلية.

لا تفوت عرضك المفضل
مع جهاز التحكم عن بعد بيل، يمكنك بسهولة إعداد تذكيرات التقويم لعدم تفويت عروضك المفضلة، الأفلام أو فعاليات الرياضية مرة أخرى. ما عليك سوى النقر فوق إشعار التذكير لإضافة نقل إلى التقويم بيل.

احفظ برامجك المفضلة
قم بتخصيص جهاز التحكم عن بعد بيل الخاص بك من خلال اختيار قنواتك المفضلة والبثوث. اعرف متى وأين تشاهد برامجك وأفلامك المفضلة - الآن أصبح أسهل من أي وقت مضى.

إعداد برنامج التلفاز الخاص بك
على عكس أجهزة التحكم عن بعد العالمية الأخرى، يتيح لك جهاز التحكم الذكي بيل تخصيص قائمة القنوات بسهولة لتتناسب مع خدمة التلفزيون اللاسلكي المحلية أو القمرية أو الكابلية أو خدمة البث.

سهل العثور على البث للمشاهدة
يسمح لك جهاز التحكم عن بعد الذكي بيل بالعثور على عروضك وأفلام

تنزيل Peel Universal Smart TV Remote Control APK