Peggo – YouTube to MP3 Converter

Peggo – YouTube to MP3 Converter APK v2.0.5 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
2.33/5 (3 تصويت)
التاريخ14.09.2018
الاسمPeggo – YouTube to MP3 Converter
أحدث إصدارv2.0.5
النوعالتطبيقات
المطورPeggo
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةco.peggo
متوفر فيGoogle Play

بيغو هو تطبيق يتيح لك تسجيل الصوت من أي فيديو على YouTube بتنسيق MP3 وحفظه في ذاكرة جهاز الأندرويد الخاص بك. ستتمكن من القيام بنفس الشيء مع أي أغاني تم تخزينها على SoundCloud.

استخدام بيغو بسيط جدًا: ما عليك سوى إدخال اسم الأغنية التي ترغب في تسجيلها في حقل النص في القائمة الرئيسية. بعد ذلك سترى قائمة النتائج ومن خلال النقر على إحداها ستتمكن من الانتقال إلى شاشة التسجيل (تشبه هذه الصفحة إلى حد كبير صفحة YouTube).

في هذه الشاشة، ستحتاج فقط إلى النقر على زر "تسجيل MP3" إذا كنت ترغب في تحميل الأغنية بأكملها. يمكنك أيضًا ضبط المنزلق في بداية ونهاية الأغنية للحصول على جزء من الصوت. بهذه الطريقة، على سبيل المثال، يمكنك تسجيل فقط الجسر الخلفي لأغنية ثم استخدامه كنغمة رنين للهاتف.

سوف تجد جميع الموسيقى التي قمت بتنزيلها في علامة التبويب "التنزيلات" (يمكنك تكوينها في إعدادات التطبيق). ومع ذلك، ستحتاج إلى تطبيق من جهة ثالثة مثل Google Play Music أو n7Player لتشغيل أغنية، حيث لا يتضمن بيغو مشغل موسيقى مدمجًا.

بيغو هو تطبيق ممتاز لتنزيل الموسيقى إلى MP3 لأنه يمنحك الوصول إلى مكتبة YouTube وSoundCloud بأكملها. بالإضافة إلى ذلك، العمل مع هذا التطبيق سهل ومريح.

تنزيل Peggo – YouTube to MP3 Converter APK