Walli – 4K, HD Wallpapers & Backgrounds

Walli – 4K, HD Wallpapers & Backgrounds APK v2.12.18 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
محدثةApril 26, 2022
الاسمWalli – 4K, HD Wallpapers & Backgrounds
أحدث إصدارv2.12.18
النوعالتخصيص
المطورShanga
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.shanga.walli
متوفر فيGoogle Play

Walli - 4K, HD Wallpapers & Backgrounds - مشروع للتخصيص يقدم خيارًا بين مجموعة أصلية من خلفيات HD. على عكس العديد من التطبيقات ذات الغرض المماثل، لا يحصل المستخدمون هنا على وصول إلى مجموعة كبيرة من الصور من جميع أنحاء الإنترنت. تحصل في كثير من الأحيان على طرق مشكوك فيها في مجال حقوق النشر، وعلى قائمة صغيرة (نسبيًا) من الأعمال ذات حقوق النشر من مجتمعها الخاص من الفنانين. أولئك الذين يرغبون في الحصول على شيء مميز حقًا سيكونون دائمًا في انتظار أعمال أنيقة وعالية الجودة بشكل لا يصدق ستصبح خلفية شاشة مفضلة لديهم لفترة طويلة.

في البرنامج، يمكنك العثور على صور من مجتمعات مختارة وفنانين من جميع أنحاء العالم. أول شيء بعد تشغيل البرنامج سيتم عرض تكوين تغيير تلقائي لخلفية سطح المكتب الحالية، التي يمكن أن تتغير كل بضع ساعات.

الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو الاختيار الهائل للفئات، بينها صور من المجالات التالية: الحب، والتحفيز، والأنمي، والطبيعة، والفضاء، والفكاهة، والحيوانات، والبحر، والفن البسيط وأكثر من ذلك بكثير. اختر الفئة التي تهمك واحصل على تغذية أخبار مع صور جميلة يمكنك إضافتها لنفسك، وتعيينها كخلفية شاشة، ومشاركتها مع الأصدقاء، ووضع "إعجاب". إذا كنت ترغب، يمكنك الاشتراك في مجتمع معين لتلقي إشعارات في الوقت المناسب حول الصور الجديدة ومشاهدتها.

في القائمة الرئيسية، بالإضافة إلى علامة التبويب "الفئات"، هناك "المفضلة"، و"المؤخرة"، وصور "الشعبية". النسخة المجانية من البرنامج تسمح لك باستخدام قائمة تشغيل تحتوي على 10 صور فقط، إذا كنت ترغب في توسيعها، عليك شراء نسخة مميزة، والتي تعطل جميع الإعلانات أيضًا.

تنزيل Walli – 4K, HD Wallpapers & Backgrounds APK