Adobe Photoshop Camera

Adobe Photoshop Camera APK v1.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.00/5 (3 تصويت)
التاريخ12.06.2020
الاسمAdobe Photoshop Camera
أحدث إصدارv1.0
النوعالتصوير الفوتوغرافي
المطورAdobe
إصدار نظام التشغيلAndroid 9.0+
اسم الحزمةcom.adobe.lens.android
متوفر فيGoogle Play

تستخدم نظام الذكاء الاصطناعي وتسمح لك بتطبيق تأثيرات خاصة مختلفة على الصور على هاتفك الذكي، ونتائج المعالجة مرئية على شاشة الجهاز على الفور - حتى قبل التقاط الصورة.

بعض الفلاتر تحسن الصورة قليلاً، بينما تقوم الآخرى بتطبيق معالجة قاسية جدًا عليها. في البداية، يتم تنزيل فلتر واحد فقط في التطبيق، ويمكن تنزيل الباقي حسب الحاجة.

يتم تطبيق التأثير على الفور، لذا لا حاجة لتشغيل محرر الصور ومعالجة الصورة مرة أخرى. هذا ما يجعل Photoshop Camera مشابهًا لتطبيقات مثل Prisma, Vinci و FaceApp، على الرغم من أنها تركز أكثر على المعالجة الفنية للصور الشخصية، ويمكن استخدام تطبيق Adobe لتصوير أي أشياء.

التأثيرات ليست ثابتة، وهذا يعني أنها تتغير اعتمادًا على الصورة التي تدخل إلى الكاميرا. الذكاء الاصطناعي يتكيف مع معالجة الصورة اعتمادًا على العديد من العوامل، محاولًا اختيار البارمترات الأمثل.

على الرغم من أن هذا يعتبر تقريبًا" فوتوشوب" في أنقى شكل له، فإن التطبيق وجميع الفلاتر فيه مجانية. من الممكن أن نقوم في المستقبل بإضافة فلاتر تقترح دفع ثمنها، ولكن في الوقت الحالي لا توجد مثل هذه الفلاتر. ومع ذلك، هناك فرصة أن لا تقوم Adobe بإضافة محتوى مدفوع إلى هذا التطبيق، على أمل أن شعبية Photoshop Camera ستزيد من اهتمام الأشخاص ببرنامج Photoshop ومنتجات الشركة الأخرى.

تدعم Photoshop Camera فقط بعض الطرازات الذكية، لذا قد لا يعمل على جميع الأجهزة.

تنزيل Adobe Photoshop Camera APK