Facetune2 – Selfie Photo Editor

Facetune2 – Selfie Photo Editor APK v2.27.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.80/5 (5 تصويت)
محدثةNovember 4, 2023
الاسمFacetune2 – Selfie Photo Editor
أحدث إصدارv2.27.0
النوعالتصوير الفوتوغرافي
المطورLightricks Ltd.
إصدار نظام التشغيلAndroid 7.0+
اسم الحزمةcom.lightricks.facetune.free
متوفر فيGoogle Play

Facetune2 - تحرير الصور الشخصية هو المرحلة التالية في تطوير البرنامج الشهير لتعديل الصور بسرعة. يستخدم بشكل أساسي لصور السيلفي والصور البورتريه الأخرى. لم يتغير واجهة البرنامج كثيرًا، لكن مجموعة الوظائف والميزات أصبحت أكثر ثراء وتنوعًا بكثير. بالإضافة إلى ذلك، أصبح إدارة كل هذا أكثر سهولة وتوجيهًا. يمكنك التخلص من عيوب البشرة، وتصحيح اللون، وتبييض الأسنان، وتطبيق تأثيرات مختلفة، وإضافة مصادر إضاءة وما إلى ذلك. وكل هذا في بضع ثوان فقط. سيصبح هذا المشروع مساعدًا لا غنى عنه لأي عاشق لوسائل التواصل الاجتماعي.

غالبًا ما يكون بعد التقاط الصورة، ترغب في تنويعها بطريقة ما وجعلها أكثر جمالاً واشباعًا. بالإضافة إلى ذلك، يحدث في بعض الأحيان أنه يمكن رؤية تجاعيد وبثور وعيوب أخرى في الصورة يمكن إزالتها باستخدام برنامج Facetune2.

يجب أن تبدأ بواجهة البرنامج، فهي بسيطة، وتتواجد لوحة الوظائف الرئيسية في أسفل الشاشة. هذا سمح بالحصول على مساحة عمل كبيرة لمعالجة الصور. بالطبيعة، الوظائف بعيدة كل البعد عن ما يمكن أن تجده في فوتوشوب، لكن لتحرير السيلفي بسرعة ليس مطلوباً. ستتمكن من تطبيق نقش رائع في الوقت الحقيقي، وتعديل شدته، وإضافة نص، وملصقات، ورموز تعبيرية، وتغيير تشبع وتباين الصورة، وإزالة عيوب البشرة، وتبيض الأسنان وأكثر من ذلك بكثير.

ستسمح لك مجموعة كبيرة من الإطارات بإنشاء كولاجات أنيقة ومشاركتها مع الأصدقاء على وسائل التواصل الاجتماعي. إذا كنت تحب التقاط صورة لنفسك بكاميرا السيلفي أو التقاط الصور البورتريه، فإن Facetune2 سوف يساعد على تحويل صورك إلى عمل فني حقيقي.

تنزيل Facetune2 – Selfie Photo Editor APK