InShot Video Editor Pro

InShot Video Editor Pro APK v1.940.1405 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.20/5 (15 تصويت)
محدثةJune 9, 2023
الاسمInShot Video Editor Pro
أحدث إصدارv1.940.1405
النوعالتصوير الفوتوغرافي
المطورInShot Inc.
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.3+
اسم الحزمةcom.camerasideas.instashot
متوفر فيGoogle Play

InShot - Video Editor & Video Maker Pro - أداة تم إنشاؤها لأولئك المستخدمين الذين يتعاملون غالبًا مع إنستغرام وغيرها من خدمات الوسائط المتعددة المماثلة. هذا هو عميل موجز ولكنه وظيفي بشكل جيد يتيح لك تحرير الصور وملفات الفيديو. من خلال تعديل إجراءاتك معه، ستحصل على جودة أفضل لمنشوراتك وتجذب انتباه العديد من المشتركين. إذا كنت ترغب في أن تبرز بين الحشود، فعليك بالتأكيد الحصول على هذه الأداة في أسطولك.

عندما تبدأ، ستنتقل إلى القائمة الرئيسية حيث يمكنك رؤية ثلاثة رموز: محرر الصور، ملفات الفيديو، والتصوير في الوقت الحقيقي. يمكنك بمعنى آخر تغيير الصور/الصور الجاهزة في الهاتف الذكي أو مقاطع الفيديو، وأخذ صورة شخصية أو تسجيل فيديو، ومن ثم تحرير جودته. يمكنك تقليم الملف، وضبط تصفية مختلفة، وضبط الوضوح وأكثر من ذلك بكثير.

يحتوي محرر الصور على أدوات مجموعات قياسية: مجلدات تحتوي على إطارات، ملصقات، تصفية، خلفية، تغيير شكل الصورة وهلم جرا. يمكنك دمج الصورة الجاهزة في إنستغرام، تويتر، واتس آب وغيرها من الخدمات. تنطبق نفس القصة على ملفات الفيديو، التي يمكن أيضًا تعديلها بالكامل ونشرها على خدمات الوسائط حيث لديك حساب. قم بإنشاء كولاجات أصلية، للاستفادة الكاملة من الإمكانيات المقدمة وجعل منشوراتك أكثر حيوية ومثيرة للاهتمام.

تنزيل InShot Video Editor Pro APK