Nice Eyes — Pro

Nice Eyes — Pro APK v1.1.2 - تحميل مجاني للأندرويد

3.50/5 (2 تصويت)
التاريخ14.07.2019
الاسمNice Eyes — Pro
أحدث إصدارv1.1.2
النوعالتصوير الفوتوغرافي
المطورVysionApps
إصدار نظام التشغيلANDROID 2.2+

نايس آيز - بر هو التطبيق بصفة خاصة، الخيار الرئيسي فيه هو استبدال لون العيون في الصور. من خلال هذا التطبيق يمكنك وضع مجموعة متنوعة من ألوان العيون، دون الحاجة إلى قضاء الكثير من الوقت. فعادةً ما تتحول الصورة تمامًا عندما تحصل عيني الشخص على لون جديد. لذا يجب عليك بالتأكيد أن تبدأ في تحميله الآن. كل ما عليك فعله هو اتباع نصائح البرنامج وستتمكن من الحصول على النتيجة المرغوبة بدون أية مشاكل.

لهذا السبب كان البرنامج عالي الجودة ومثيرًا للإهتمام بهذه الدرجة. لم تكن يومًا سهلاً والأهم من ذلك من قبل، بداية التطبيق يطلب منك إيجاد الصورة المناسبة. ثم سيتعين عليك تحديد أماكن العيون في الصورة باستخدام النقاط. بعد ذلك، سيقوم التطبيق بتكبير الصورة وسيتعين عليك التحليق حولها بخطوط خاصة. كل هذا سيساعد التطبيق في استبدال لون العين بشكل صحيح.

في المرحلة الأخيرة، ستكون الجزء الأكثر إثارة - وهو اختيار لون العيون. هناك درجات بسيطة، ومجموعة متنوعة من العيون الساحرة وأكثر من ذلك بكثير. كل ذلك سيساعدك على تحقيق نتائج مذهلة ولذلك يجب عليك أن تبدأ العمل مع هذا البرنامج الرائع. بدأ عدد هائل من المستخدمين بالتحدث عنه بشكل إيجابي للغاية، لأنه لم يعد أي تطبيق في العالم يقدم خيارات مثله.

تنزيل Nice Eyes — Pro APK