Sweet Selfie – Beauty Cam & Photo Editor & Collage

Sweet Selfie – Beauty Cam & Photo Editor & Collage APK v4.53.1449 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةJuly 16, 2022
الاسمSweet Selfie – Beauty Cam & Photo Editor & Collage
أحدث إصدارv4.53.1449
النوعالتصوير الفوتوغرافي
المطورSweet Selfie Inc.
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.cam001.selfie
متوفر فيGoogle Play

العنوان الحالي: لعبة شهيرة بشكل لا يصدق بفضل صفاتها ، تم تصميم المشروع في المقام الأول لمحبي التقاط الصور الذاتية. بعد كل شيء ، لديهم هنا مجموعة كبيرة من الأدوات والتأثيرات التي تعمل في الوقت الفعلي. تصحيح عيوب البشرة ، تحسين لون البشرة ، تبييض الأسنان ، تغيير لون الشعر أو تصفيف الشعر تمامًا ، بالإضافة إلى تطبيق مجموعة متنوعة من الفلاتر والملصقات للحصول على نتيجة نهائية أصلية. كذلك ، سيترك إدارة كل هذه الثروة إيجابية فقط وراءها.

لقد حصلت البرنامج على مجموعة كبيرة من الوظائف المفيدة للتحرير ، بالإضافة إلى الفلاتر الأنيقة ، والتأثيرات ، والقدرة على تثبيت الملصقات ، سواء للصور النهائية أو للصور التي تم التقاطها فقط.

بالإضافة إلى العديد من القوام ، والملصقات ، ومئات الفلاتر وضبط الألوان ، يمكنك تجربة وظائف مثيرة ، على سبيل المثال ، إزالة الحقائب تحت العيون ، أو إنشاء "صورة في الصورة" ، وإضافة مكياج مع اختيار الكثافة ونطاق الألوان ، وأكثر من ذلك بكثير. هل تعتقد أن لديك خدين كبيرة وخدود غير مرئية تقريبًا؟ لا مشكلة ، يمكن للبرنامج تصحيح هذا الوضع في بضع نقرات فقط ، بالإضافة إلى زيادة عينيك ، وتغيير لونهما ، وضبط كثافة الإجراء المحدد باستخدام مقياس خاص.

تنزيل Sweet Selfie – Beauty Cam & Photo Editor & Collage APK