Prezi Viewer

Prezi Viewer APK v2.11.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ5.09.2018
الاسمPrezi Viewer
أحدث إصدارv2.11.0
النوعالتطبيقات
المطورPrezi
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.prezi.android
متوفر فيGoogle Play

Prezi هو تطبيق لنظام Android يساعد على عرض العروض التقديمية غير العادية والجميلة.

تعتبر العروض التقديمية على الكمبيوتر هي الطريقة الأكثر ملاءمة وإثارة لنقل المعلومات للجمهور. سواء كنا نتحدث عن إحصائيات مالية مملة أو نحاول شرح موضوع علمي مهم، فمن الأفضل عدم القراءة فقط من كتيب، بل عرض البيانات في شكل رسومي جميل.

العروض التقديمية في PowerPoint لم تعد مفاجئة. التأثيرات الرسومية والأصوات والتقنيات والرسوم البيانية معروفة جيدًا. يقدم خدمة Prezi وجهة نظر مختلفة تمامًا حول هذه الطريقة الشائعة في تقديم المعلومات. هناك الكثير من الشرائح الصغيرة على صورة ضخمة جدًا. على سبيل المثال، الصورة الرئيسية تتحدث عن جميع أنواع ألعاب Android بإيجاز. الشريحة التالية تركز بسرعة وسلاسة الكاميرا على نوع واحد، والذي يصف بالتفصيل هذه الألعاب، ويعرض الأرقام المهمة وإحصائيات مثيرة أخرى. نحن لا نقوم فقط بالتبديل بين الشرائح، بل نغطي جميع المعلومات في صورة واحدة كبيرة.

غريب أن البرنامج الخاص بالأجهزة المحمولة لا يسمح لك بإنشاء العروض التقديمية. يتعين عليك فقط عرض الشرائح التي تم إعدادها مسبقًا.

برنامج Prezi عالي الجودة، لكن جدوى استخدامه مشكوك فيها. الخدمة نفسها ذات قيمة كبيرة، لكن تنزيل تطبيق فقط لعرض بيانات شخص آخر يبدو غريبًا.

تنزيل Prezi Viewer APK