Project Fi V6

Project Fi V6 APK v6-universal - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.67/5 (3 تصويت)
التاريخ2.08.2018
الاسمProject Fi V6
أحدث إصدارv6-universal
النوعالتطبيقات
المطورGoogle LLC
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.1+
اسم الحزمةcom.google.android.apps.tycho
متوفر فيGoogle Play

يعتبر Project Fi طريقة أخرى لقول مرحبًا! هذه العبارة تصف القائمين على مشروعك. بينما يحاول البعض استخدام جوجل للوصول إلى الهيمنة، تدعي شركة الخير أنها ستحصل على حصة أخرى من فطيرة شخص ما آخر. شركة الاتصالات اللاسلكية الافتراضية Fi هي طريقة سريعة ومثلى ومدفوعة للاتصال من الوحش الشرير، التي تم إنشاؤها بالتعاون مع أبرز مشغلين أمريكيين. كل ما تحتاج إلى معرفته حول هاتف جوجل المحمول موجود هنا.

مع دعم مشغلين أمريكيين مثل T-Mobile و Sprint واستئجارهما بنيتهما (بدلاً من شرائها من محطات القاعدة)، قامت جوجل بإنشاء مشروع Fi، الذي سيعمل حصرياً على Nexus 6، ثم بعد شراء بطاقة SIM خاصة. وبعد التسجيل على الموقع وتلقي دعوة-دعوة. حسنًا، في الولايات المتحدة لنبدأ بذلك، بالطبع. قبل أن يغلق الشخص الذكي الذي يحمل اسم الهاتف الذكي هذا المادة بسبب عدم الفائدة، يرجى مشاهدة الفيديو. هذا النظام فريد من نوعه، وهذا ما يميزه!

تدفع 20 دولار شهريًا من أجل القدرة على الاتصال، وإرسال الرسائل القصيرة، وربط الواي فاي، واستقبال المكالمات الدولية في أكثر من 120 دولة حول العالم. في الوقت نفسه، عن كل 1 جيجابايت من حركة المرور في أي مكان في العالم سيتعين عليك دفع 10 دولار آخر. ولكن! إذا قمت بشراء، على سبيل المثال، بقيمة 40 دولار من الإنترنت نفسه، وقمت بتنزيل 2.8 جيجابايت فقط، فسيتم إرجاع 12 دولارًا إضافيًا إلى حسابك. "لا للغش!" - كما سيقول لك جوجل.

تنزيل Project Fi V6 APK