ROM Manager

ROM Manager APK v5.5.3.7 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.00/5 (1 تصويت)
التاريخ14.09.2018
الاسمROM Manager
أحدث إصدارv5.5.3.7
النوعالتطبيقات
المطورClockworkMod
إصدار نظام التشغيلAndroid 2.2+
اسم الحزمةcom.koushikdutta.rommanager
متوفر فيGoogle Play

تطبيق للمستخدمين المتقدمين من أجهزة أندرويد ذات صلاحيات الروت، والذي سيسمح لك بالدخول بسرعة إلى وضع الاستعادة (Recovery mode)، وإنشاء نسخة احتياطية كاملة للنظام، والتحقق من وجود تحديثات للبرامج الثابتة (firmware)، وتنزيلها وتثبيتها، بالإضافة إلى العديد من الميزات المفيدة الأخرى.

يجب على المستخدمين الذين يرغبون في بدء العمل مع تطبيق ROM Manager استيفاء شرطين مسبقًا. الشرط الأول هو وجود حقوق الروت (ROOT)، والشرط الثاني هو أن يكون لديهم على الأقل خبرة بسيطة في تثبيت "البرامج الثابتة"، وإلا فإنك تخاطر بالحصول على جهاز معطل (brick)، يتبعه الذهاب إلى مركز الخدمة.

من خلال تنزيل النسخة المجانية من تطبيق ROM Manager، ستحصل على بعض الوظائف المحدودة، بما في ذلك تثبيت ClockworkMod Recovery، والتشغيل السريع لوضع الاستعادة، وتثبيت ROM (برامج ثابتة) من بطاقة SD، ونسخ احتياطي لـ ROM إلى "السحابة" وإلى بطاقة SD، وتصحيح حقوق الوصول للتطبيقات وإنشاء أقسام نظام على بطاقة SD المسؤولة عن ملفات التبادل (swap files).

من خلال شراء النسخة الكاملة من ROM Manager (Premium) مقابل ستة دولارات، ستحصل على الفرصة للتحقق وتنزيل "البرامج الثابتة" الجديدة لجهازك، وإلغاء قفل وظيفة النسخ الاحتياطي التلقائي وإزالة الإعلانات.

عنوان اللعبة:

  • إعداد وضع الاستعادة;
  • إنشاء واستعادة النسخ الاحتياطية لكامل البرنامج الثابت مع التطبيقات والبيانات المثبتة عليه;
  • تنزيل أحدث إصدارات "البرامج الثابتة" (لنسخة premium فقط).

مبدأ التشغيل:

للبدء، تحتاج إلى تثبيت ClockworkMod، للقيام بذلك، قم بتشغيل برنامج ROM Manager، أدخل العنصر الأول في القائمة (إعداد الاستعادة) واضغط على "تثبيت أو تحديث الاستعادة"، بعد ذلك ستعرف التطبيق عبر الإنترنت ما إذا كان جهازك مدعومًا، ثم يمكنك تنزيل أحدث إصدار من الأداة. الآن يمكنك تنزيل "البرامج الثابتة" عبر الإنترنت وتثبيتها عبر وضع الاستعادة.

تنزيل ROM Manager APK