Samsung Family Hub

Samsung Family Hub APK v3.4.7 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ20.07.2018
الاسمSamsung Family Hub
أحدث إصدارv3.4.7
النوعالتطبيقات
المطورSamsung Electronics Co., Ltd.
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.samsung.familyhub
متوفر فيGoogle Play

يستخدم Family Hub 2018 تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحليل البيانات حول كل عضو في العائلة واستخدام هذه المعلومات انتقائياً. يقدم الثلاجة وصفات تلبي احتياجات جميع أفراد العائلة، أو وصفات مخصصة لأفراد الأسرة A وB أو B وC. يمكن للنظام توفير ما يكفي من الوصفات ليكون بإمكان المستخدم التخطيط للقائمة الغذائية للأسبوع كامل. يمكن للمستخدم اختيار وصفة وتثبيتها في التقويم لتنظيم خطة غذائية صحية أمثل.

فلنقل أن الأم تحب اللحم البقري وتكره الجزر، والأطفال لا يحبون السلمون. تدخل هذه المعلومات إلى Family Hub، ويقدم ميزة "مخطط الوجبات" خيارات قائمة طعام لإبقاء الجميع سعداء مع تقليل الهدر الغذائي. أولاً، يبحث Family Hub عن المنتجات التي ستنتهي صلاحيتها قريباً. بعد ذلك، يستبعد الجزر والسلمون كمكونات ويقدم وصفات للحم البقر.

ثلاجة Family Hub 2018، التي سيتم إطلاقها بشكل متواصل في أسواق مختلفة في النصف الأول من هذا العام، ستدعم التعرف على الصوت. سيتم إضافة "مخطط الطاقة" في النصف الثاني من هذا العام وسيكون متاحاً أيضًا في Family Hub 2017 بعد التحديث البرمجي. تخطط سامسونج لتوسيع استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في أجهزة المنزل الأخرى والخدمات المتوافقة مع نمط حياة المستخدمين في المستقبل.

تنزيل Samsung Family Hub APK