Samsung MirrorLink

Samsung MirrorLink APK v1.3.29 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.00/5 (3 تصويت)
محدثةOctober 15, 2019
الاسمSamsung MirrorLink
أحدث إصدارv1.3.29
النوعالتطبيقات
المطورSamsung Electronics Co., Ltd.
إصدار نظام التشغيلAndroid 7.0+
اسم الحزمةcom.samsung.android.app.mirrorlink
متوفر فيGoogle Play

موضوع استخدام الهاتف المحمول في السيارة كان دائما موضوعاً لتطوير عدد كبير من الشركات. لقد ابتكرت الشركات المصنعة للهواتف المحمولة والسيارات والشركات الثالثة مختلفة أجهزة الاتصال اللاسلكي لمساعدة السائق على الجمع بين المحادثة على الهاتف المحمول وعملية القيادة.

تم تحويل الهواتف العادية تدريجياً إلى الهواتف الذكية، وأنظمة الاتصال اللاسلكي واليدين الحرتان – إلى MirrorLink.

دعونا نشرح بأسهل الكلمات ما هو MirrorLink. توفر هذه التقنية اتصالاً مستمراً بين الهاتف الذكي ووحدة الرأس في السيارة، حيث يتم عرض القائمة الأخيرة للجهاز. بفضل هذا، لا ترى فقط الصورة، بل يمكنك أيضاً التحكم في أي تطبيقات هاتفك الذكي عن بعد. بالنسبة للمستهلك، يبدأ استخدام MirrorLink بثلاث خطوات بسيطة:

تأتي تقنية MirrorLink من تقنية الشبكات الحاسوبية VNC، التي تتيح للمستخدمين التعامل مع التطبيقات على سطح المكتب عن بعد. يعرض برنامج السيارة واجهة المستخدم الكاملة للهاتف الذكي. إذا كان حجم العرض غير متطابق، يتم تحجيم الصورة.

في زوج هاتف السيارة يوفر الجهاز المحمول التطبيقات الضرورية كلها ويشغلها باستخدام الأجهزة، بينما تبث نظام الوسائط الترفيهي في السيارة معلومات للمستخدم، بالإضافة إلى توصيل عناصر التحكم مثل عجلة القيادة، الشاشة التي تعمل باللمس، والأزرار الإضافية، إلخ.

تنزيل Samsung MirrorLink APK