Frost for Facebook

Frost for Facebook APK v1.7.9 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ19.01.2018
الاسمFrost for Facebook
أحدث إصدارv1.7.9
النوعالشبكات الاجتماعية
المطورPitched Apps
إصدار نظام التشغيلAndroid
اسم الحزمةcom.pitchedapps.frost
متوفر فيGoogle Play

مرحبًا بك في Frost for Facebook!

Frost هو محيط ويب قابل للتشغيل بالكامل، مع العديد من الميزات الفريدة والأصلية مثل:
• التفاعل الحقيقي للمستخدمين المتعددين - أكثر من مجرد خيار في قائمة الإعدادات، يوجد محول الحسابات في Frost مباشرةً في الدرج. أنت بخطوة واحدة بعيدًا عن تبديل الحسابات، وتتحديث كل شيء عند التبديل بحيث يمكنك عرض الحسابات الأخرى بشكل فوري. علاوة على ذلك، سيقوم خدمة الإشعارات بجلب الإشعارات من جميع الحسابات، وستعرفك على الحساب الذي به الإشعار الجديد.
• تحسين المهام المتعددة - يحتوي Frost على متصفح ويب تتداخل مع المهمة التي تعمل عليها حاليًا. افتح الروابط والإشعارات بعرض كامل الشاشة، ثم اسحب للعودة إلى المهمة السابقة.
• الوعي السياقي - يقوم Frost بدمج الميزات الإضافية عبر الضغط المطول. هل تحتاج إلى نسخ كتلة نص أو مشاركة رابط؟ اضغط مطولًا على النص. هل تحتاج إلى تكبير صورة أو تنزيلها؟ اضغط مطولًا على الصورة!
• تصميم المواد - تم بناؤه للوليبوب وأعلى، يركز Frost بقوة على واجهة المستخدم الجميلة والوظيفية، ويتبنى الانتقالات الرائعة والأبعاد الموادية.
• محرك سمات كامل - يحتوي Frost على سمات شاملة جدًا تخصص جميع مكونات التطبيق. كما أن Frost هو التطبيق الوحيد الذي يدعم السمات الشفافة.
• مفتوح بالكامل - لا شيء يتحدث عن الخصوصية أكثر من كونه مفتوح المصدر. Frost يفخر بأن يكون واحدًا من تلك التطبيقات، ويمكن العثور عليه على github (الرابط في قسم حول التطبيق)
• إصلاح الأمور الصغيرة - يتم توجيه Frost من قبل المجتمع، ويتم إضافة العديد من التعديلات لمعالجة الإزعاجات الطفيفة وتقديم تجربة أصلية كاملة، على الرغم من كونه تطبيق ويب. لنذكر بعضها:
- التركيز على إدخال النص سيمنع التحديث، لذلك لن تضيع عن طريق ال

تنزيل Frost for Facebook APK