Gramster

Gramster APK (Mod: Ad free) v1.1.6 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.00/5 (2 تصويت)
التاريخ18.07.2021
الاسمGramster
أحدث إصدارv1.1.6
النوعالشبكات الاجتماعية
المطورTrueLab
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
وزارة الدفاعMod: Ad free
اسم الحزمةcom.truelab.gramster
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة: Gramster — Anonymous Instagram + Story Saver - هو تطبيق أندرويد يعد عميلاً غير رسمي ومجهول لشبكة التواصل الاجتماعي إنستغرام.

يحصل مستخدمو التطبيق على الوصول إلى عدد من الميزات الجديدة على إنستغرام. من بين هذه الميزات، نلاحظ أن المستخدمين لا يحتاجون إلى التسجيل أو المرور بإجراءات التفويض. يمكنك البدء في عرض المواقع العامة والحسابات التي تهمك على الفور. يبقى زيارة أي صفحة مجهولة بالكامل، بينما تمت إضافة وظيفة تعيين كلمة مرور لتسجيل الدخول إلى التطبيق. هذا يسمح لك بحماية بياناتك في حال سقوط الهاتف في الأيدي الخطأ. عند ظهور قصص جديدة، يمكنك تفعيل إشعارات مخصصة. الآن يمكن للمستخدمين تحميل القصص والمشاركات والتمييزات وحتى البث المباشر من أي حسابات ومجموعات.

قبل استخدامه، يجب عليك منح البرنامج الوصول إلى الوسائط المتعددة والملفات. بعد ذلك، سيحتاج المستخدمون إلى اختيار أي حساب عام أو ملف شخصي يرغبون في متابعته باستمرار. للقيام بذلك، قم بالذهاب إلى قسم "البحث"، وأدخل اسم المستخدم وانقر على أيقونة "متابعة". بعد ذلك، سيتم عرض قائمة الحسابات التي يتابعها المستخدم في قسم "الرئيسية". هناك عدد من الإعدادات حيث يتم ضبط وتجاوز الإشعارات حول نشاط الملفات الشخصية التي يراقبها المستخدم. هنا يمكنك أيضًا ضبط صوت الإشعارات، ولغة الواجهة وتحديد كلمة مرور.

الميزات

  • التطبيق هو عميل مجهول لإنستغرام؛
  • الأداة غير رسمية ولا علاقة لها بفيسبوك؛
  • يمكن مراقبة أي حساب في وضع التخفي؛
  • يوجد محتوى إعلاني؛
  • يتم تنزيل التطبيق واستخدامه بشكل كامل مجاناً؛
  • متوافق مع جميع النسخ الحالية من أندرويد.
تنزيل Gramster APK