LinkedIn

LinkedIn APK v4.1.138 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ17.02.2018
الاسمLinkedIn
أحدث إصدارv4.1.138
النوعالشبكات الاجتماعية
المطورLinkedIn
إصدار نظام التشغيلAndroid
اسم الحزمةcom.linkedin.android
متوفر فيGoogle Play

اتصل بالفرص واستفد من إمكانياتك المهنية مع تطبيق LinkedIn. يجعل التطبيق من الأسهل اكتشاف العلاقات والتواصل مع الأشخاص ذوي الأهمية، البحث والتقديم للوظائف، والحصول على تحديثات حول المواضيع والشركات التي تلعب دوراً مهماً، وكل ذلك أثناء التنقل. هذه الشبكة الاجتماعية عبر الإنترنت هي مكان رائع للتواصل والبقاء على اتصال مع علاقاتك المهنية.

مع LinkedIn، اتصل بالأشخاص في شبكتك بما في ذلك زملاء العمل في شركتك، وابق على اطلاعٍ بآخر أخبار الأعمال والصناعات، وتابع الشركات والمؤثرين أو المحترفين الذين تعجبك، وابحث عن فرصة عمل الأحلام التالية من خلال الموظفين الحاليين.

استخدم أيضاً تطبيق LinkedIn للبحث عن وظائف أثناء التنقل. احفظ البحث عن الوظائف للعثور على ما تبحث عنه وقدم طلباً لشركة مع سيرتك الذاتية مباشرةً من التطبيق. LinkedIn هو الطريق رقم 1 لإجراء بحث اجتماعي عن وظائف.

بالإضافة إلى عملية البحث عن الوظائف والتقديم، يجعل LinkedIn من السهل توسيع معرفتك ونشرها. يتيح لك تطبيق LinkedIn كتابة المنشورات ومشاركة المعرفة، والبكاء متحدثاً إلى جانب اكتشاف الأخبار الهامة في عالم المنافسة اليوم. تطبيق LinkedIn هو أيضاً مكان رائع لعرض شركتك أو منتجك بفرصة تسويقية كبيرة.

ابدأ بملف تعريفك على LinkedIn. استخدم ملف تعريف LinkedIn الخاص بك كعلامة تجارية مهنية. شارك سيرتك الذاتية الافتراضية مع الإنجازات ومسؤوليات الوظيفة لتزويد شبكتك بالتحديثات وأرباب العمل المحتملين بتفاصيل مهاراتك وخبرتك. إن ملف تعريفك ليس مجرد سيرتك الذاتية، إنه يظهر للعالم من تكون، وما الذي تهتم به وما حققته في حياتك المهنية.

استخدم تطبيق LinkedIn لتقوم بما يلي:
• سرد قصتك وبناء علامتك الشخصية خارج سيرتك الذاتية عبر ملفك الشخصي

تنزيل LinkedIn APK