Sony Audio Recorder

Sony Audio Recorder APK v2.01.38 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.50/5 (2 تصويت)
التاريخ16.07.2018
الاسمSony Audio Recorder
أحدث إصدارv2.01.38
النوعالتطبيقات
المطورSony Mobile Communications
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.sonymobile.androidapp.audiorecorder
متوفر فيGoogle Play

هذا هو تطبيق Sony Audio Recorder الرسمي. يمكنك من خلاله تسجيل وتشغيل الصوت بسهولة على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. واجهة التسجيل البديهية تتيح لك تسجيل وايقاف وتحرير الصوت دون مشاكل، بالإضافة إلى الوصول السريع إلى إعدادات التسجيل وغيرها من الوظائف.

بفضل تطبيق Stereo Microphone STM10، يمكنك تسجيل صوت عالي الجودة (على سبيل المثال، أثناء زيارة حفل موسيقي مثير آخر). عند تصوير اللقطات القريبة، يمكنك أيضًا الحصول على نتيجة رائعة. دع الأحداث الهامة تبدو بأفضل شكل لها.

سماعة MDR-NC31EM الرقمية للتخفيض عن الضوضاء تتيح تسجيل ثنائي القناة عالي الجودة مع تأثير ثلاثي الأبعاد بارز. هذه الميزة متاحة فقط لأجهزة Sony Xperia™ التي تدعم موصلات الصوت ذات الخمسة أقطاب.

الأجهزة المتوافقة: Stereo Microphone STM10، Digital Noise Cancelling Headset MDR-NC31EM، SmartWatch SW2، SmartBand™ SWR10، SmartBand™ Talk SWR30، الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android 4.1 والإصدارات الأحدث.

يستخدم التطبيق برنامجًا تحليليًا لجمع الإحصائيات التي ستساعدنا على تحسين هذا التطبيق وخدماته. البيانات المرسلة لا تستخدم بأي شكل من الأشكال لتحديد هويتك.

تنزيل Sony Audio Recorder APK