Chainfire3D

Chainfire3D APK v3.3 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
محدثةAugust 31, 2020
الاسمChainfire3D
أحدث إصدارv3.3
النوعالنظام
إصدار نظام التشغيلAndroid
اسم الحزمةeu.chainfire.cf3d
متوفر فيGoogle Play

Chainfire هو برنامج Android يمكن أن يحل محل طرق فك تشفير القوام. يسمح البرنامج لكل تطبيق بتضمين التنعيم المضطر (MSAA)، والذي يمكن أن يحسن الرسومات، وهذه الوظيفة ليست متوافقة مع Tegra. كما يمكن تقليل الدقة وجودة القوام من أجل أن تعمل الألعاب على الهواتف الضعيفة.

التعليمات:

  • إذا كنت تستخدم البرنامج للمرة الأولى، يوصى بشدة بإجراء نسخ احتياطية كاملة للنظام وبعد ذلك فقط تثبيت Chainfire3D. هذا البرنامج غير رسمي وقد يتسبب في تعطيل النظام
  • قم بتنزيل Chainfire3D.Pro.v3.3_MM.apk و Chainfire3D_Pro_3.0.apk، وأفلتهما على الجهاز وقم بتثبيت كلا الملفين. نتيجة لذلك، ستكون هناك اختصار واحد فقط في قائمة التطبيقات. وفي إدارة التطبيقات ستوجد برنامجين، لكن في الواقع يمكنك استخدام واحد فقط. إذا لم يتم تثبيت الإصدار الأقدم من البرنامج، فإن "إعدادات OpenGL لكل تطبيق" لن تعمل.
  • قم بتنزيل أرشيف مع ملحقات تقليد المعالج - plugins.zip (9.95 KB) عدد التنزيلات: 72183 داخل 3 ملحقات بتنسيق ملفات zip، لا تحتاج إلى فكها إلى بطاقة الذاكرة الداخلية للجهاز، بل إلى الجذر. اسم كل ملحق يظهر اسم المعالج الذي يتم توجيهه إليه - NVIDIA، POWERVR، QUALCOMM. أي أنه إذا كنت تريد تشغيل اللعبة لـ Nvidia terga2، يجب عليك تثبيت ملحق بالاسم الذي تم تحديده بـ NVIDIA.
  • بالنسبة لبعض الأجهزة، يتم كتابة حلات مكملة للشيدر. يتم تثبيتها بالضبط مثل الملحقات.
  • افتح البرنامج، استخدم زر "تثبيت البرنامج التشغيل" لتثبيت البرنامج التشغيل، ثم سيتم إعادة تشغيل الهاتف. إذا كنت ترغب في استخدام وظيفة التنعيم المضطر (MSAA)، عند تثبيت برنامج Chainfire، قم بالتأشير على خانة "محرك EGL (تجريبي)"، ولكن قد تتأثر بستقرار البرنامج والنظام بأ
تنزيل Chainfire3D APK