Taco Bell

Taco Bell APK v5.0.4 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.00/5 (2 تصويت)
التاريخ3.08.2018
الاسمTaco Bell
أحدث إصدارv5.0.4
النوعالتطبيقات
المطورTaco Bell Mobile
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.2+
اسم الحزمةcom.tacobell.ordering
متوفر فيGoogle Play

التطبيق، المتاح لأجهزة الجوال القائمة على نظام iPhone وAndroid، يتيح للعملاء طلب ودفع وجباتهم مسبقًا باستخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات Taco Bell قبل الذهاب إلى المطعم. فور وصولهم إليه، يُذكرهم التطبيق بـ "تسجيل الدخول" ليبدأ فريق الخدمة في تحضير طلبهم. وأخيرًا، الخطوة الأخيرة- تحتاج فقط إلى استلام الأطباق المطلوبة في طابور منفصل، تاركًا سيارتك أو بقائك فيها.

للترويج للتطبيق الجديد، قامت عملاق الوجبات السريعة حتى بحجب حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي مؤقتًا لتعلم مشتركيها أن المسار الجديد إلى تاكو بيل الآن هو تطبيقها المحمول. بالنسبة لسلسلة مطاعم تاكو بيل، هذا الابتكار هو فقط جزء من برنامج أوسع للتحديث التقني. حتى الآن، قامت الشركة بتحسين نظام أجهزة الدفع الخاصة بها وتنوي تحديث المعدات التقنية في مكاتبها.

تاكو بيل ليست الشركة الوحيدة التي تعتبر التكنولوجيا المحمولة وسيلة رئيسية لجذب العملاء الحديثين. على سبيل المثال، تقوم علامات الوجبات السريعة مثل وينديز وتشيبوتلي ميكسيكان جريل بتطوير تطبيقات الجوال أيضًا. شركات أخرى مثل بانيرا بريد وماكدونالدز، يستخدمون تطبيق Apple Pay لتقديم شكل جديد من أشكال دفع الطلبات لعملائهم.

تنزيل Taco Bell APK