Tandem Language Exchange: Speak & learn languages

Tandem Language Exchange: Speak & learn languages APK v3.0.2 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
2.00/5 (4 تصويت)
محدثةJuly 6, 2021
الاسمTandem Language Exchange: Speak & learn languages
أحدث إصدارv3.0.2
النوعالتطبيقات
المطورTripod Technology GmbH
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةnet.tandem
متوفر فيGoogle Play

إليك النص المترجم إلى اللغة العربية:

تعتبر ممارسة التواصل بالتنقل هي أفضل طريقة لتعلم لغة أجنبية. يوفر تنقل فرص التبادل اللغوي. بفضل تطبيقنا، ستكون قادرًا على ممارسة التحدث مع الناطقين الأصليين الذين يمكنهم مساعدتك في تعلم لغة أجنبية وتحسين مهاراتك في التواصل في فترة زمنية قصيرة. لدينا أكثر من ثلاثة ملايين شخص، وستصبح جزءًا من مجتمع لغتنا.

مع Tandem، يمكنك تعلم وممارسة اللغات الأجنبية مثل الإنجليزية، الإسبانية، الإيطالية، الروسية، الصينية، الألمانية، البرتغالية، الفرنسية، اليابانية والعديد من اللغات الأخرى.

كيف يعمل Tandem

  • أنت تختار لغة واحدة أو أكثر تريد تعلمها، وسنتولى الباقي من أجلك. سنجد لك ناطقًا أصليًا للغة التي تحتاجها. سيتم تقديم الأشخاص الأنسب لك لتتعلم اللغة بسرعة.
  • حدد موضوع المحادثة في الملف الشخصي، حتى تتمكن من التواصل حول ما يثير اهتمامك.
  • أرسل رسائل إلى متعلمي اللغة الآخرين الذين تعتقد أنهم يمكن أن يساعدوك في ممارسة لغتك — هناك الكثير من الأشخاص المسجلين في Tandem، لذا ستجد بسرعة شخصًا للدردشة معه.
  • قم بتبادل اللغة مع شريك دراستك. يمكنك التواصل عبر الفيديو، الصوت أو من خلال الدردشة فقط.
  • بمجرد أن تجد شركاء لتبادل اللغة، يمكنك الاشتراك في بعضكما البعض حتى تتمكن من العثور على بعضكما بسهولة عندما يكون لديك وقت فراغ لممارسة اللغة.
  • كما يمكنك في تطبيقنا العثور على معلمين محترفين. تعلم الإنجليزية، الإسبانية، أو الإيطالية مع معلمينا المستعدين لمساعدتك في أي وقت. كما يوجد في تطبيقنا معلمون للروسية، الفرنسية، الصينية، الألمانية، اليابانية، البرتغالية، التركية والكورية، وقائمة المعلمين في تزايد مستمر. لذلك، إذا كنت بحاجة إلى مساعدة احترافية، يمكنك العثور عليها بسهولة هنا.

Tandem هو التطبيق الذي يساعدك على أفضل وجه في تعلم وممارسة لغة جديدة أو مجرد الدردشة بالإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، الألمانية، البرتغالية، الإيطالية، الصينية، اليابانية، الروسية، إلخ. يضم تطبيقنا ناطقين أصليين مسجلين من جميع أنحاء العالم يمكنك ممارسة اللغة معهم. اللغات الأكثر شيوعًا هي الإنجليزية، الإسبانية، الروسية، البرتغالية، الإيطالية، الصينية، الفرنسية، اليابانية، ولكن بشكل عام ستجد أكثر من 120 لغة للتعلم والممارسة.

يجب أن لا تكون تعلم اللغات الأجنبية أمرًا صعبًا — مارس اللغة مع تطبيقنا يوميًا وفي فترة زمنية قصيرة ستتمكن من التحدث بها بطلاقة.

تنزيل Tandem Language Exchange: Speak & learn languages APK