Tez – A new payments app by Google

Tez – A new payments app by Google APK v16.0.001 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.00/5 (4 تصويت)
التاريخ3.08.2018
الاسمTez – A new payments app by Google
أحدث إصدارv16.0.001
النوعالتطبيقات
المطورGoogle LLC
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.google.android.apps.nbu.paisa.user
متوفر فيGoogle Play

أطلقت Google تطبيق جديد للمدفوعات المحمولة في الهند، يسمى Tez ("سريع" مترجم من الهندي). يمكن استخدامه لإجراء المدفوعات السريعة بين الأفراد وفي مجال الأعمال الصغيرة.

هناك حوالي 300 مليون هاتف ذكي في الهند، ولكن ما يعد يعتمر عدد صغير نسبيًا منها تقنية NFC. يستهدف تطبيق Tez أصحاب الأجهزة منخفضة المستوى والمستوى المتوسط. إنه متصل بنظام الدفع المحلي UPI (واجهة الدفع الموحدة)، الذي يسمح بتحويلات نقدية آمنة بين حسابات جميع البنوك الـ 55 في الهند. ولأغراض الأمان، يتم استخدام منصة Google's Tez Shield لاكتشاف الاحتيال وحماية بيانات المستخدم.

تتضمن تطبيق Tez تقنية تسمى "الرمز الصوتي QR" التي تتيح للمستخدمين إقامة اتصال بين جهازين باستخدام الأصوات. في هذه الحالة، يتفق الهواتف الذكية على اتصال باستخدام الصوت لتحديد المدفوع والمستلم. يتم إرسال هذه الأصوات باستخدام ترددات فوق الصوتية ولا ينبغي أن يلتقطها الناس. وهذا يزيل الحاجة إلى تبادل المعلومات الشخصية، بما في ذلك تفاصيل البنك ورقم الهاتف، لإجراء دفع. وبالإضافة إلى ذلك، يضم تطبيق Tez وظيفة المراسلة. تتيح لك تبادل الرسائل مع جهات الاتصال الخاصة بك وتخزين تاريخ المعاملات. بفضل تطبيق Tez، يمكن للأعمال الصغيرة قبول المدفوعات من العملاء إلى حسابهم المصرفي، وكذلك قبول المدفوعات من المواقع الجوالة "ببضع نقرات فقط".

تنزيل Tez – A new payments app by Google APK