3D Viewer Professional

3D Viewer Professional APK v6.2 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (2 تصويت)
التاريخ24.05.2019
الاسم3D Viewer Professional
أحدث إصدارv6.2
النوعالأدوات
المطورAfanche Technologies
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.afanche.android.View3DSuper
متوفر فيGoogle Play

اسم_اللعبة_يتغير_هنا -- هذا هو إصدار احترافي رائع للتطبيق لعرض البيانات ثلاثية الأبعاد. يدعم أكثر تنسيقات البيانات ثلاثية الأبعاد شيوعًا بما في ذلك STL، 3DS، IGES، STEP وغيرها الكثير. يدعم التطبيق مزيد من تنسيقات البيانات ثلاثية الأبعاد من أي تطبيقات أخرى متاحة في السوق. يمكنه تحميل ملفات بيانات ثلاثية الأبعاد ضخمة بسرعة عالية جدًا. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك عرض النماذج ثلاثية الأبعاد في أي مكان، بغض النظر عن مكان وجودك، سواء في المنزل أو خلال السفر.

القائمة الكاملة لتنسيقات البيانات ثلاثية الأبعاد المدعومة بواسطة التطبيق تشمل: stl، iges، step، x_t و x_b (parasolid)، JT، dae، 3ds، dxf، vrml (wrl)، obj، ter، shp، smd، q3d، q3s، mdl، md2، md3، md5mesh، csm، ase، b3d، off، ac، ms3d، ply، nff، raw، asc، csv، pcd، nas، mesh، unv، apt، g-code (cnc).

يوفر التطبيق العديد من الميزات بما في ذلك نماذج ثلاثية الأبعاد مع دوران بسبابة الإصبع، تكبير، تحريك، تغيير لون مواد الكائن، تغيير لون الخلفية (أو صورة الخلفية)، تغيير شدة الضوء، إلخ. يمكنك تدوير نماذج ثلاثية الأبعاد في أي اتجاه أو على أي محور (x/y/z). يمكنك تحميل ملفات متعددة وعرضها معًا. يمكنك عرض النموذج بموديل التظليل السطحي لثلاثي الأبعاد أو الوضع السلكي. يوجد دعم لعرض تخطيط UV mapping. يمكنك أيضًا استخدام التطبيق لمعرفة معلومات مفصلة حول الملفات مثل: حجم الملف، الارتفاع، العرض والعمق لنموذجك، مساحته الإجمالية أو حجمه الإجمالي، إلخ.

يوفر التطبيق ميزة التقاط الصورة لذا يمكنك التقاط لقطة شاشة لنموذج 3D الخاص بك، وإضافة تعليقات عليه ومشاركته مع زملائك عبر البريد الإلكتروني.

من السهل للغاية إضافة ملفات البيانات ثل

تنزيل 3D Viewer Professional APK