aodNotify

aodNotify APK v3.51 - تحميل مجاني للأندرويد

5.00/5 (1 تصويت)
التاريخ4.08.2021
الاسمaodNotify
أحدث إصدارv3.51
النوعالأدوات
المطورJawomo
إصدار نظام التشغيلAndroid 8.0+

Notification light / LED for Samsung - aodNotify - تطبيق لتغيير تصميم إشعارات النظام على الهواتف الذكية من شركة Samsung. برنامج لتغيير تصميم الإشعارات من نظام هاتفك الذكي. يمكنك تكوين وجود أو عدم وجود تنبيهات صوتية، إضاءتها ونظام الألوان، وضع توفير البطارية، تغيير أيقونات التطبيق والرموز على سطح المكتب. من الممكن تقليل جودة الرسوم المتحركة مع إجراءات النظام القياسية لتقليل استهلاك الشحن. عملية شراء رائعة لأولئك الذين يرغبون في تغيير المظهر على شاشة هواتفهم المحمولة، وتحسين التصميم والاستمتاع بأسلوب بصري عالي الجودة.

تم إنشاء التطبيق بواسطة مبرمجين رسميين من Samsung لتنويع تصميم سطح المكتب على الأجهزة المحمولة. الهواتف من هذه العلامة التجارية شهيرة في السوق الحديثة، المنتجة من قبل إحدى الشركات الرئيسية لتصنيع الهواتف الذكية في العالم. العديد من أصحاب الهواتف لديهم رغبة في تغيير مظهر الإشعارات النظامية بطريقة ما، والتي تعرض بانتظام على الشاشة في الخلفية، تنبه إلى عمليات مختلفة في النظام والتطبيقات، بالإضافة إلى مشاكل في عمل الجهاز.

البرنامج يحتوي على العديد من أنماط تصميم الإشعارات المختلفة التي يمكنك تغييرها في أي وقت بحسب رغبتك. تقليل تأثيرات الرسوم المتحركة يقلل من استهلاك البطارية، ووضع الليل يعلق عمل تطبيقات الخلفية بالكامل. قبل تشغيل البرنامج، يجب عليك النظر في قائمة التزامن مع مختلف نماذج الهواتف لمعرفة ما إذا كان هاتفك الذكي متوافقًا. ووضع الـ "mod for everything is open" سيمنحك الوصول إلى جميع عناصر البرنامج المحظورة التي لم تكن متوفرة من قبل قبل الدفع بالعملة الحقيقية.

تنزيل aodNotify APK