AppLock

AppLock APK v4.0.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (2 تصويت)
محدثةApril 17, 2021
الاسمAppLock
أحدث إصدارv4.0.1
النوعالأدوات
المطورDoMobile Lab
إصدار نظام التشغيلANDROID 4.0+
اسم الحزمةcom.domobile.applock
متوفر فيGoogle Play

بنجاح — سهل الإدارة، وكذلك منتج جداً جداً في تطبيق المشروع، الذي، بفضل وظائفه وصفاته، أصبح شديد الشهرة بين المستخدمين. من خلاله، يمكنك بضع خطوات فقط زيادة أمان المعلومات السرية بشكل كبير، وتقليل إمكانية جمع البيانات، والتقاط المبادرة من الأشخاص المتطفلين أيضاً والكثير من المزايا الأخرى. هذا هو ما اشتهرت به التطبيق. سريع، مريح وبدون أي شكاوى. اختيار رائع لأي شخص يحتاج إلى نتائج ممتازة.

برنامج مفيد للأجهزة اللوحية والهواتف، حيث يمكنك بسهولة وضع كلمة مرور لأي مجلد، تطبيق أو موقف في قائمة الإعدادات، لذلك يمكنك الآن تسليم الجهاز بشكل آمن في اليد الخاطئة. يمكن أن يشعر الإنسان بمدى حميمية الهاتف الذكي عندما يكون على الأقل لثانية واحدة في الأيدي الخاطئة. الغالبية العظمى من أصحاب الأجهزة ربما يعرفون الشعور بعدم الراحة عندما يرى شخص غريب أو يقوم بعمل أي نوع من التلاعب بجهازك. دعه يكون مغلقًا ولا يضر، ويبدو مألوفًا بعض الوقت، فإنه لا يقلل من الشعور بعدم الراحة.

اليوم، العديد من الناس يستخدمون خدمات البنوك عبر الإنترنت ويقومون بعمليات شراء عبر الإنترنت، ولذا يمكن أن تكون هناك معلومات هامة حقًا غير مخصصة لأعين المتطفلين على أندرويد. وسيخفي هذا التطبيق بشكل آمن ذلك. سيجعل AppLock لا داعي للقلق بعد الآن بشأن سلامة المعلومات السرية والبيانات الشخصية المخزنة على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي. بلمسات قليلة فقط، ستخفي المعلومات اللازمة وتشفير الملفات بشكل آمن بكلمة مرور. ميزة مميزة للأداة "إخفاء" ليست فقط جزء كامل، ولكن يمكن أيضًا إخفاء وإخفاء الصور الفردية وتاريخ المراسلات لجهة اتصال معي

تنزيل AppLock APK