Aptoide

Aptoide APK v9.20.3 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.03/5 (33 تصويت)
محدثةFebruary 9, 2022
الاسمAptoide
أحدث إصدارv9.20.3
النوعالأدوات
المطورAptoide
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.0.3
اسم الحزمةcm.aptoide.pt
متوفر فيGoogle Play

أبتويد هو متجر لتحميل تطبيقات الأندرويد التي لا تتطلب تسجيل، مع القدرة على إنشاء متاجر خاصة يمكن للمستخدمين مشاركتها مع الآخرين. هذا يعني أن المستخدمين يمكنهم مشاركة الألعاب والتطبيقات التي لا تتوفر في متاجر أخرى، أو التي تُقدم هناك كنسخ مدفوعة.

الواجهة سهلة الاستخدام ومقسمة إلى علامات تبويب: الصفحة الرئيسية، الأكثر شهرة، الشراء، التحديثات، الجدول الزمني الاجتماعي، ومدير التحميل. من أجل بدء استخدام أبتويد، تحتاج إلى فهم كيفية عمل هذه الخدمة. تحتوي المتاجر على عدد كبير من التطبيقات المجانية التي يمكن تحميلها بسهولة. لفعل ذلك، تحتاج إلى كتابة اسم التطبيق في شريط البحث، واختيار الإصدار للتحميل. كل تطبيق يحتوي على معلومات فنية ووصف تم إنشاؤه من قبل المستخدم الذي نشره. ومع ذلك، الجزء الأهم هنا هو القدرة على التعليق وتقييم التطبيقات التي قمت بتثبيتها. تسمح تعليقات المستخدمين الآخرين لك بفهم ما إذا كان يجب الثقة في التطبيق الذي تنوي تحميله. إذا كنت قد بحثت ولم تحصل على أي نتائج، تذكر أنه يمكنك الانتقال إلى علامة التبويب 'المتاجر' ورؤية قائمة التطبيقات التي نشرت بشكل غير رسمي من قبل المجتمع.

تصفح الفئات واكتشف التطبيقات والألعاب، اكتشف عددًا لا حصر له من التطبيقات الجديدة في قسم 'الأكثر شهرة'. ميزة التراجع في أبتويد تسمح لك بالرجوع إلى الإصدار السابق، وتتيح لك إلغاء تحديث لا يعجبك أو لا يعمل كما يجب، وفي لحظات تثبيت التحديث مرة أخرى.

بالإضافة إلى كل هذه الميزات الممتازة، يعاني أبتويد أيضًا من عيب هائل - نقص الفلاتر يجعل المستخدمين هدفًا سهلاً للفيروسات والبرمجيات الضارة، التي قد لا يكونون على علم بها. لا

تنزيل Aptoide APK