Beats

Beats APK v2.5.7 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ29.06.2023
الاسمBeats
أحدث إصدارv2.5.7
النوعالأدوات
المطورApple
إصدار نظام التشغيلAndroid 9+
اسم الحزمةcom.apple.bnd
متوفر فيGoogle Play

Beats - تطبيق Android للتحكم في سماعة رأس لاسلكية. يحتوي هذا التطبيق على تعليمات مفصلة حول كيفية ربط هاتفك الذكي بملحقات الموسيقى المختلفة.
الإدارة
يتم تصميم التطبيق لتكوين سماعات الرأس القابلة للتوصيل من Beats بتقنية Bluetooth من الدرجة الأولى، التي توفر نطاقًا موسعًا واتصالًا أكثر موثوقية. بفضل هذا، يمكنك الاستماع إلى الموسيقى دون القلق بشأن منطقة التغطية. يسمح التطبيق أيضًا بالاتصال بمجموعة واسعة من نماذج سماعات الرأس ذات الحلقة الرأسية والمكبرات الصوتية المحمولة. باستخدام التطبيق، يمكنك دمج الأجهزة بلمسة واحدة. من الممكن استخدام الوظائف الأساسية لسماعة الرأس، ومراقبة مستوى البطارية، وتحديث البرنامج تلقائيًا والمزيد.
المزامنة
لاستخدام التطبيق، تحتاج إلى تمكين Bluetooth على هاتفك الذكي وتقديم إذن للوصول إلى الموقع. ثم يجب عليك تحديد الجهاز المناسب في القائمة وبدء المزامنة. إذا لم يكن موجودًا، يمكن القيام بعملية الإقران عبر إعدادات Bluetooth. سيساعد التطبيق في جعل الصوت أقوى وأكثر دينامية وتوازنًا. يحتوي على معلومات مفصلة لكل نموذج مميز من سماعات الرأس أو المكبرات الصوتية المصنعة بواسطة Beats. يسمح التطبيق لك باختيار ما إذا كنت ترغب في إرسال البيانات التحليلية إلى الشركة لتحسين المنتجات والخدمات بشكل مستقل.

تنزيل Beats APK