Brevent

Brevent APK v2.9.3 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ5.03.2018
الاسمBrevent
أحدث إصدارv2.9.3
النوعالأدوات
المطورPieBridge
إصدار نظام التشغيلAndroid
اسم الحزمةme.piebridge.brevent
متوفر فيGoogle Play

Brevent، الوقاية السوداء، يمكن أن توقف تشغيل التطبيقات (منذ أندرويد 6.0، غير مدعوم على بعض الأجهزة) أو إيقاف تشغيلها بدون الحصول على صلاحيات روت، ومنع تشغيل التطبيقات لفترة طويلة.

Brevent لن يمنع تشغيل التطبيقات التي ليست ضمن قائمة Brevent. إذا تم تشغيل التطبيقات ثم تم إغلاقها (من خلال النقر على الزر الخلفي أو ما شابه ذلك)، سيوقف Brevent تشغيلها؛ إذا مضى وقت محدد دون استخدام التطبيقات، أو تم تمريرها من شاشة التطبيقات الأخيرة، سيقوم Brevent بإيقاف تشغيلها بالقوة. في كل مرة يتم فيها تشغيل التطبيقات دون نشاط، سيقوم Brevent بإيقاف تشغيلها بالقوة.

يمكن تعيين التطبيقات في قائمة Brevent بـ "السماح بالمزامنة" لتلقي الإشعارات أو إجراء وظائف المزامنة. لن يوقف Brevent تشغيل التطبيقات التي تم السماح بالمزامنة لها، ولن يقوم Brevent بإيقاف تشغيل التطبيقات التي تم السماح بالمزامنة لها وتحمل إشعارات أو تعمل في الخلفية.

Brevent يدعم أندرويد من الإصدار 5.0 إلى 8.1، ويتطلب "تصحيح الأخطاء عبر USB" في "خيارات المطور".

منذ أندرويد 8، لن يعمل Brevent إذا تم إيقاف تصحيح الأخطاء عبر USB أو تغيير خيار USB. إذا تم إيقاف تصحيح الأخطاء عند فصل الكابل، يرجى تغيير خيار USB. عادةً ما يكون من الجيد الاحتفاظ بخيار USB كما هو.

تنزيل Brevent APK