FlashOnCall Premium (call and app)

FlashOnCall Premium (call and app) APK v8.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ13.09.2019
الاسمFlashOnCall Premium (call and app)
أحدث إصدارv8.0
النوعالأدوات
المطورEvgenii Chernov
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.3+
اسم الحزمةru.evg.and.app.flashoncallplus
متوفر فيGoogle Play

FLASHONCALL_PREMIUM (مكالمات وتطبيق) - هذا تطبيق رائع لجميع من يحبون الأشياء البراقة والغير عادية. باستخدامه، سيتألق الهاتف الذكي العادي بألوان جديدة في كل مكالمة وارتداد، أو عند استلام جميع أنواع التنبيهات. بالأخص سيستمتع بهذه الأداة المراهقين وعشاق الموضة الذين يعشقون الحلول الغير عادية. لقد قضى المطورون تماما على عيوب السابق، والآن هذا البرنامج عالي الجودة يستحق اهتماماً خاصاً.

إذا كنت بحاجة لأي سبب ما إلى إيقاف الصوت، سيكون البديل الرائع الموصوف من التطبيق هو الحل. يمكنك تحميل Flash للمكالمات على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد من موقعنا على الإنترنت، بالمجان تماماً وبدون تسجيل. تحدد مدة وشدة الخدمة بشكل فردي من قبل المستخدم. هذا البرنامج لا يؤثر على عمل الهاتف، ولا يفرغ البطارية.

تستطيع التعامل مع تثبيته حتى من قبل الأطفال. مجرد نقرة واحدة وستكون لديك إضافة أصلية إلى الجهاز المحمول، التي يعجب بها الأصدقاء والمعارف. العيب الوحيد لهذا البرنامج يمكن اعتباره الإحساس غير السار عندما يكون الأشعة مباشرة على العينين، لذا من الأفضل عدم توجيه الشعاع نحو وجه الشخص القريب. من ناحية أخرى، يحصل هذا البرنامج على تقييم خمس نجوم صلبة.

تنزيل FlashOnCall Premium (call and app) APK