FRP Bypass

FRP Bypass APK v2.0 - تحميل مجاني للأندرويد

3.53/5 (15 تصويت)
التاريخ13.07.2021
الاسمFRP Bypass
أحدث إصدارv2.0
النوعالأدوات
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.0+

FRP Bypass - ملف يساعدك على التخلص من حظر حساب Google الخاص بك على مختلف أنواع أجهزة الأندرويد. يمكنك العثور على ذكر هذا التطبيق في مجموعة متنوعة من الدلائل التي تساعدك على "فك" حسابك الخاص بجوجل.

FRP Blocking
تم إدخال "ربط" حساب Google في الأندرويد 5.1. في نفس الوقت، لم تعلن الشركة عن هذا الابتكار بأي شكل من الأشكال. يقوم آلية حماية إعادة ضبط المصنع، كما يمكن تخمينه من الاسم، بتقييد القدرة على الوصول إلى نظام التشغيل بعد إعادة ضبط الجهاز إلى الإعدادات المصنعية أو "تفليش" الجهاز. للوصول، يُطلب من المستخدم إدخال كلمة مرور حساب Google. إذا لم تتذكرها، يمكنك استخدام الطرق "الرمادية" لتجاوز FRP. يمكنك العثور على العديد من الدلائل حول هذا الموضوع على الويب. وباتباع التعليمات، ستكتشف على الأرجح عنصرًا يذكر ملف APK FRP Bypass. يمكنك تنزيله من موقعنا.

السلامة
يرجى ملاحظة أن هذا الملف تم إنشاؤه بواسطة مطور من طرف ثالث ولسنا قادرين على ضمان سلامة استخدامه - قم بتنزيل FRP Bypass حصريًا على مسؤوليتك الخاصة. كما يرجى ملاحظة أنه بالإضافة إلى تنزيل التطبيق إلى ذاكرة الجهاز المحمول، ستحتاج أيضًا إلى القيام بعدة عمليات أخرى. في الوقت نفسه، الخطوة التي تحتاج فيها لتنزيل APK إلى ذاكرة الجهاز هي الأسهل في الدلائل. بشكل عام، إذا لم تعتبر نفسك مستخدم أندرويد ذو خبرة، فلا يُوصى باستخدام هذا الملف.

تنزيل FRP Bypass APK