Magic DosBox

Magic DosBox APK v1.0.96 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.25/5 (12 تصويت)
محدثةDecember 8, 2023
الاسمMagic DosBox
أحدث إصدارv1.0.96
النوعالأدوات
المطورbruenor
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.0+
اسم الحزمةbruenor.magicbox
متوفر فيGoogle Play

- برنامج Magic Dosbox هو محاكي لـ MS-DOS على أندرويد. باستخدام هذه الخدمة، يمكنك تشغيل ألعابك المفضلة دون الحاجة إلى استخدام أجهزة خارجية إضافية. يتيح لك البرنامج تكوين إعدادات محددة لكل لعبة بشكل فردي، وحتى تخصيص الأزرار بشكل مستقل للتحكم في شخصيتك في اللعبة. لسهولة تشغيل تطبيقات الألعاب، يمكنك إنشاء عدد غير محدود من الودجات على سطح المكتب.

في الوقت الحاضر، يحظى المحاكيون المختلفون بشعبية كبيرة. يعود مستخدمو الأجهزة المحمولة بشكل متزايد إلى ألعاب قديمة كانوا يلعبونها على أول هواتف محمولة. الآن، لتشغيل مثل هذه البرامج، تحتاج إلى تطبيقات خاصة. تعد خدمة Magic Dosbox Free اختراعًا مفيدًا جدًا يسمح لك بتشغيل ألعاب DOS دون الحاجة إلى توصيل وسائط خارجية.

لا تحتوي التطبيقات على برامج ألعاب مدمجة، بل هي فقط وسيلة لتشغيلها. يجب تنزيل الألعاب بشكل منفصل، وسيتم تحميلها تلقائيًا إلى هذه الخدمة. هناك العديد من الخيارات التي ستساعدك على تخصيص اللعبة بناءً على قدرات جهازك المحمول.

سوف تتمكن من تعيين توجيه مريح للشاشة، وتغيير دقة الصورة، وتعيين عدد البكسلات في البوصة بشكل مستقل، بالإضافة إلى ضبط وظيفة الأزرار في اللعبة. خلال إعداد التطبيق، يمكنك كتم صوت تطبيق اللعبة، بالإضافة إلى تشغيل النصائح إذا كانت مقدمة في اللعبة من البداية.

يتيح لك التطبيق أيضًا التقاط لقطات لأهم لحظات اللعبة. للوصول السريع إلى ألعابك المفضلة، وعدم البحث عنها في قائمة ضخمة من التطبيقات، يمكنك جعل بعضها على سطح المكتب، وفي المستقبل، تشغيل التطبيق مباشرة من شاشة البدء للجهاز المحمول. قم بتنزيل خدمة Magic Dosbox Free على هاتفك الذكي أو الكمبيوتر اللوحي، وانغمس في عالم الألعاب DOS التي

تنزيل Magic DosBox APK